عودة مسلسل التحقيقات والجريمة الأنثولوجي True Detective تؤجل إلى عام 2019

يبدو مؤخرا أنه هناك الكثير من المسلسلات الجيدة التي سيتأخر عرضها إلى السنة القادمة، حيث أنظم مسلسل التحقيقات والجريمة الأنثولوجي True Detective إلى تلك القائمة حسب ما أعلنت عنه الشبكة.

ضمن فعاليات المؤتمر الشتوي لرابطة نقاد التلفزيون، صرح رئيس شبكة HBO أنه من غير الممكن عرض الموسم الثالث من True Detective  في السنة الحالية بل سيتأخر ذلك إلى السنة القادمة 2019، لم يتم ذكر أسباب التأخر لكنه أضاف على أن نصوص الموسم مذهلة وستلقى إعجاب المشاهدين. نذكر أن أحد أسباب فشل الموسم الثاني هو استعجال الكاتب والقناة في تقديمه الذي أدى إلى ظهوره بشكل سيء، لذلك هذا التأخر سيعود بالإيجاب على مستوى المسلسل.

يذكر أنه مؤخر تم ضم نجم Halt & Catch Fire الممثل Scott McNairy لطاقم الموسم الذي يضم لحد الساعة كل من الممثل Stephen Dorff كأحد المحققين معالممثل الأوسكاري Mahershala Ali في دور البطولة، وقد تم إزالة بعض الغموض حول دور الممثلة Carmen Ejogo حيث ذكر أنها ستؤدي دور معلمة لها علاقة بإختفاء طفلين وأيضا ستكون زوجة المحقق واين هايس (Mahershala Ali).

جدير بالذكر أن أخر التقارير تفيد بأن الكاتب نيك بيزلاتو كتب كل حلقات الموسم باستثناء الحلقة الرابعة التي شارك في كتابتها مؤلف Deadwood ديفيد ميلش.

Previous ArticleNext Article