فيلم Deadwood سيبدء تصويره هذا الخريف

يبدو أن عودة الكاتب ديفيد ميلش إلى HBO من أجل المساعدة في كتابة الموسم الثالث من True Detective، أدت إلى إحياء مشروع فيلم ختامي لمسلسل الويسترن Deadwood الذي تم إلغاءه في 2006.

آخر تصريح حول مشروع الفيلم من HBO كان قبل سنتين، حيث حينها صرح رئيس الشبكة السابق مايكل لومباردو أن ”ديفيد كتب بالفعل ما يظن أنّه قصة الفيلم ولكن بمعرفتي بديفيد ذلك سيتغير حتماً، ولكن الفيلم سيحدث.“ وهذا بالفعل ما حدث فضمن فعاليات المؤتمر الشتوي لرابطة نقاد التلفزيون صرح Casey Bloys  رئيس البرمجة لدى HBO أن ديفيد ميلش يقوم بإعادة كتابة نص الفيلم حسب أفكار تم الإتفاق عنها مع المنتجين.

أضاف أيضا أن المنتجين يحاولون ضم جميع أفراد الطاقم الأصلي لكن إرتباط الممثلين بمشاريع أخرى يصعب الأمر، على سبيل المثال بطل المسلسل Ian McShane مرتبط حاليا بـAmercan Gods رغم هذا أكد Casey Bloys أن الجميع يرغب في إنتاج الفيلم وقد حددت القناة خريف 2018 كموعد مبدأي لبدء التصوير.

يعتبر Deadwood معلمة في تاريخ التلفزيون ولدينا مقالة جميلة حوله يمكنكم الاطلاع عليها من هنا، والزميل رضوان كتب سرد شامل حول الأحداث التي أدت إلى إلغاءه المفاجئ يمكنكم قراءته من هنا.

Previous ArticleNext Article