Starz تعلن عن تاريخ عرض مسلسل Vida و Sweetbitter

منذ أن تم شراء شبكة Starz من طرف شركة Lionsgate حدث تغير واضح في إستراتيجية الشبكة من ناحية المحتوى الذي تقدمه إلى مشتركيها كونها قناة كيبل، منها التركيز على المحتوى الأصلي والدرامي وهذا ما تستعد الشبكة لفعله في السنة الحالية. فضمن فعاليات المؤتمر الشتوي لرابطة نقاد التلفزيون، قامت الشبكة بالإعلان عن مسلسلاتها الجديدة المجدولة للعرض في النصف الاول من هذه السنة.

مسلسل Vida هو دراما جديدة من الشبكة يحكي قصة أختين ذو أصول مكسيكية Emma و Lyna بدون أي جوانب مشتركة فيما بينهما ويعيشان بلوس أنجلس، لكن لوقوع أحداث مؤسفة  أجبرتهم على العودة إلى مسكنهم القديم أين تكتشفان حقائق حول ماضي والدتهم وهويتها. المسلسل ستكون مدة حلقاته نصف ساعة وسيعرض في الـ6 من ماي/أيار.

دراما Sweetbitter المقتبسة عن إحدى الروايات الناجحة من عام 2016، تدور قصتها حول فتاة (تيس) تبلغ 22 عاماً تصل إلى نيويورك حديثاً وتبدأ بالعمل في أحد أفضل المطاعم في المدينة وهناك تجد نفسها قد دخلت عالما مغايرا لحياتها المملة، عالم مليء بالترف والنبيذ وبالطبع الحانات والمطاعم الراقية. المسلسل أيضا مثل Vida ستكون مدة حلقاته نصف ساعة وسيعرض في الـ6 من ماي/أيار.

Previous ArticleNext Article