Lindsay Lohan تصور فيلمها الجديد في السعودية .. تعرف على التفاصيل

كشفت الفنانة لينزي لوهان عن مشاريعها المستقبلية خلال استضافتها في برنامج The Wendy Williams Show.

وصرحت الممثلة الأمريكية بأنها تعتزم خوض تجربة سينمائية جديدة بعنوان Frame، وهو عبارة عن فيلم سعودي سيجري تصويره في مدينة الرياض وتقول لوهان: سأبدأ خلال المرحلة المقبلة تصوير فيلم Frame الذي يعد أولى التجارب السينمائية التي يتم تصويرها في السعودية منذ 35 عاما”، في إشارة إلى رفع الحظر على وسائل الترفيه وبخاصة صالات السينما في السعودية مؤخرا.

وأضافت الممثلة البالغة من العمر 31 عاما أن جميع أفراد طاقم العمل من النساء، وتدور قصة الفيلم حول مصورة أمريكية تترك زوجها وتغادر أمريكا متوجهة إلى السعودية لعيش مغامرة جديدة وهناك يساعدها النساء في فهم الثقافة السعودية لتواجه شيئا مختلفا عما كانت تتصوره.

أما عن مشاريعها الاستثمارية تقول لوهان: “لدي الكثير من المشاريع الصغيرة، لأنني أحب أن أظل مشغولة طوال الوقت فعندما انتهيت من تصوير مشاهدي في مسلسل Sick Note توجهت مباشرة إلى دبي لإطلاق أحمر شفاه جديد، وإجراء مباحثات لتصميم جزيرة خاصة في دبي وسأطلق عليها جزيرة لوهان”.

كما كشفت الممثلة البالغة من العمر 31 عاما عن امتلاكها ملهى ليلي في اليونان وتحديدا في أثينا، تم افتتاحه العام الماضي ويطلق عليه LiLohan، وتذهب له مرتين في الشهر وقالت مازحة: “إنه أمر ممتع أن تشاهد أشخاص يتسمون بالسخافة”.

كما أنها تخطط لافتتاح ملهى آخر في جزيرة ميكونوس اليونانية وستطلق عليه “ملهى لوهان”، وشبهت الممثلة الأمريكية مشاريعها بالعلامات التجارية التي يطلقها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ويضع اسمه عليها باستمرار.

Previous ArticleNext Article