Bryan Fuller ينضم لمشروع اقتباس روايات The Vampire Chronicles

بعد أقل من شهرين من مغادرته لـ American Gods، أعلن براين فولر، المعروف بتأليفه وكتابته لمسلسل Hannibal، أنه وجد مشروعه التالي في الاقتباس التلفزيوني لروايات الأديبة آن رايس The Vampire Chronicles.

شارك كريستوفر رايس، نجل الأديبة، عبر صفحة الرواية على الفيسبوك قصة حول ارتباط فولر بالمشروع حيث قال أن مراهقاً تواصل مع والدته في الثمانينات معبراً عن رغبته في اقتباس الرواية إلى فيلم. وبالرغم من أن آن رايس أعطته معلومات للتواصل مع المنتج الذي يمتلك حقوق الكتاب، لم يقبل المنتج طلب ذلك الشاب.

ذلك الشاب اتضح فيما بعد أنه هو فولر، الذي يعد الآن واحد من أبرز الأسماء في التلفاز من خلال انتاجاته العديدة والتي، بكل غرابة، واجهت كلها مشاكل مختلفة في فترات مختلفة من حياتها. لكن ربما The Vampire Chronicles قد يكون أول مشروع يشرف عليه وينهيه فولر في مسيرته الحافلة بالجوائز والتقدير، إذ أتيحت لذلك الكاتب أخيراً الفرصة التي كان يبتغيها، حتى ولو بعد ثلاثة عقود من الزمن.

تدور سلسلة روايات The Vampire Chronicles حول أحد النبلاء الفرنسيين، يدعى ليستات دو ليونكور، والذي يتم تحويله إلى مصاص دماء في القرن الثامن عشر.

المثير للاهتمام هو أن الكاتبة، من خلال منشور سابق على الصفحة في يوليو من العام المنصرم، أعربت عن رأيها في الممثل الذي تراه مناسباً للعب دور ليستات، وهذا الممثل لم يكن سوى التركي كيفانش تاتليتوغ، المعروف في الأوساط العربية بدور مهند في مسلسل نور. طبعاً هذا لا يعني أنه هذا الممثل هو من سيتم اختياره، بل بالنظر إلى أن هذا إنتاج أمريكي فمن المستبعد جداً أن يتم اختيار ممثل غير معروف في أمريكا لأداء دور البطولة في مشروع كبير كهذا.

Anne signing in. Let's keep talking about casting because it's fun and every time we have one of these threads I learn…

Posted by The Vampire Chronicles on Saturday, July 15, 2017

من المبكر الحديث عن عملية الكاستينغ إذ أن المشروع حالياً لا يزال في مرحلة التطوير لدى استوديوهات Paramount، حيث سيتكفل إبن الكاتبة، كريستوفر، بكتابة المسلسل الذي سيستمد قصته من الروايات الإحدى عشر التي تشكل هذه السلسلة الأدبية. يجري حالياً كتابة بايلوت المسلسل، على أن يبدأ تشكيل طاقم المسلسل في وقت لاحق فور ما يتم الموافقة عليه.

Previous ArticleNext Article