فيديو – Sharon Stone تدخل في نوبة ضحك بعد سؤالها عن تعرضها للتحرش الجنسي

يبدو أن مبادرة Time’s Up ستشجع مزيد من الممثلات لمشاركة تجاربهن الخاصة مع التحرش والاعتداءات الجنسية، وهو ما حدث مع الممثلة الأمريكية شارون ستون.

قررت الممثلة الأمريكية الكشف عن تجربتها الخاصة مع مثل هذه المواقف خلال حلولها ضيفة في برنامج CBS Sunday Morning.

ولدى سؤالها عما إذا كانت قد تعرضت لموقف من هذا القبيل أو لم تشعر بالراحة خلال تصوير أحد الأفلام، ضحكت بطلة The Basic Instinct لمدة 10 ثوان ثم قالت: عملت في هذا المجال لمدة 40 عاما، هل يمكنك تخيل ما تعرضت له خلال 40 عاما، قدمت من ولاية بنسلفانيا إلى عالم هوليوود لم يكن لدي أي حماية، مررت بتلك المضايقات كلها. التحرش أمر معروف في هوليوود”.

وأشارت الممثلة البالغة من العمر 59 عاما إلى أن النساء كن يفقدن هويتهن في السابق ليتناسبن مع هوية الرجال، حتى أنهن كن يغيرن طريقة ملابسهن لإرضاء الرجال ولكن هذا الأمر قد تغير الآن وأصبح ليس على النساء أن يتصرفن مثل الرجال كي يشعرن بقيمتهن.

شارون ستون مؤيدة لمبادرة Time’s Up التي تنادي بالحد من التحرش والاعتداءات الجنسية، وقد تحدثت سابقا ضد الاعتداءات الجنسية في الجامعات بعد حادثة جامعة سانتا كلارا في نوفمبر 2016 وما حدث من الاعتداء الجنسي على امرأة فاقدة الوعي في الحرم الجامعي.

وتقول ستون: هناك العديد من النساء لم تتح لهن الفرصة كي تسمع أصواتهن، نحن بحاجة الآن إلى تغيير الثقافة والقوانين لحمايتهن”.

Previous ArticleNext Article