فيديو – Matt Damon يعتذر عن تصريحاته حول الاعتداءات الجنسية .. يرفض التعليق على Time’s up

أعرب الممثل الأمريكي مات ديمون عن أسفه الشديد بسبب تعليقاته المثيرة للجدل التي أدلى بها حول تفشي ظاهرة التحرش الجنسي في هوليوود مؤخرا وهو ما أغضب الكثير من جمهوره.

وخلال حلولة ضيفا على برنامج TODAY، رفض الممثل الأمريكي التعليق على مبادرة Time’s up التي يشارك بها عدد من نجوم هوليوود للمطالبة بالحد من التحرش والاعتداءات الجنسية، بسبب الهجوم الذي تعرض له عقب تصريحاته المثيرة للجدل في هذا الشأن من قبل.

ويقول ديمون: تعلمت من تلك التجربة أن استمع جيدا قبل أن أتحدث في تلك الأمور، في نهاية المطاف أهم شيء بالنسبة لي هو أنني لا أريد مزيد من الألم لأي شخص بسبب ما أقوله أو ما أفعله لذلك أنا أسف حقا”.

وأضاف الحائز على جائزة الأوسكار: الكثير من النساء اللواتي انضممن لحملة Time’s up هن صديقاتي وأنا أحبهن وأحترمهن كثير وأدعم ما يفعلنه، وأود أن أكون جزءا من هذا التغيير ولكنني فضلت التزام الصمت وعدم التعليق على الأمر لفترة من الزمن”.

وتعرض الممثل البالغ من العمر 47 عاما للكثير من الهجوم بسبب تصريحاته المثيرة للجدل حول ظاهرة التحرش الجنسي المتفشية في هوليوود.

وقال خلال حواره مع قناة ABC، إن هناك مجموعة من السلوكيات يجب أن نفرق بينها، فهناك فرق بين لمس مؤخرة إحدى السيدات، والاغتصاب، والاعتداء الجنسي على الأطفال، مستدركًا: “جميع هذه التصرفات يجب محاسبتها بلا شك، لكن لا ينبغي أن نخلط بينها، ونعتبرها شيئًا واحدًا”.

ولم يتراجع عن هذه التصريحات التي أغضبت كثيرين، بل أكد في حواره الأخير مع موقع Business Insider، أنه يوافق على العمل مع المتحرشين جنسيًا، لأنه يرفض خلط الأمور ويفضل فصل الحياة الشخصية عن العملية.

لذلك، بدأ بعض مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي يجمعون توقيعات لحذف دور ديمون من الفيلم النسائي الجديد Ocean’s 8، وقد تجاوز عدد الموقعين 20 ألف شخص.

Previous ArticleNext Article