SHINee كتبوا رسائل مؤثرة معلنين من خلالها عن قرارهم بإحياء حفلهم الياباني القادم

كتب فتيان فرقة شايني (SHINee) يوم ٩ يناير رسائل مؤثرة بخصوص قرارهم المتعلق بإحياء حفلهم الياباني القادم.

رسالة مينهو:

“بعد أن فكرنا مطولا في الأمر وناقشناه معا، قررنا نحن أعضاء الفرقة إحياء حفلاتنا في اليابان، وقررنا كتابة هذه الرسائل للتعبير عن مشاعرنا بكل هدوء.

في الوقت الذي كنت أكتب فيه هذه الرسالة، أنا مررت بمختلف المشاعر والأفكار، لكني سأوصل لكم مشاعري بكل هدوء.

أنا أعرف بأنه سيكون هناك من سيشعر بالسعادة من قرارنا هذا وهناك من سيشعر بالقلق. نحن بأنفسنا لا نعرف ما هو القرار الصائب الذي يجب علينا اتّخاذه، لكن حاليا نحن نؤمن أنه من الصائب أن نوفي بالوعود التي قطعناها لكم.

الذكريات التي صنعناها مع أعضاء فرقتنا، والموظفين، والمعجبين جميعها ثمينة ولا يمكن الاستغناء عنها. لا شيء بإمكانه أخذ مكان جونغهيون، لذلك نحن نشعر بالقلق حول الكيفية التي سنقوم فيها بالتحضير لمسرح كامل من أجلكم. مع ذلك، نحن كنا قادرون على وضع كل مشاعرنا فيها، بمعرفتنا أن جونغهيون سيكون جزءًا من كل آداءاتنا المستقبلية كـ شايني.

كما وعدناكم نحن وجونغهيون، متى ما شعرنا بالإرهاق وأردنا الإستسلام، ومتى ما ضعفت قلوبنا وأردنا الهرب بعيدا، نحن سنتذكر أيديكم التي قدمت لنا أكبر دعم وسوف نواصل الغناء من أجلكم جميعا.

مدى نضالنا أكبر بكثير مما يمكن لأي شخص أن يتخيله، لكننا نثق بأنكم ستقدمون لنا القوة للتغلب على الوضع الحالي. نحن كـ شايني ممتنون جدا على دعمكم لنا في كل لحظة، ونحن سنبذل قصارى جهدنا لتكريس وقتنا من أجلكم ومن أجل جونغهيون. أعتقد بأن دعمكم الدافيء سيساعدنا في التغلب على أيام الشتاء البادرة هذه. شكرا لكم.”

رسالة كي:

“مرحبا، معكم كي من شايني.

شكرا للجميع على الدعم. أنا كنت قادر على التماسك بفضلكم وأنا أحاول حاليا العودة لحياتي اليومية.

تمر بي في بعض الأحيان أوقات أرى فيها أشياء تركها جونغهيون وراءه وأبدأ بالبكاء متأثرا من تلك الذكريات. لكن، حتى لو أنها كانت مؤلمة، أنا أحاول تجاوز الأمر، بتفكيري أن جونغهيون ما زال معنا.

نحن نعرف أن الكل يدعم عودة شايني، وعلى الرغم من أني فكرت كثيرا بالأمر، أنا لا أعتقد بأنه سيكون من الصائب لنا أن نتخلى عن كل شيء والتوقع بأننا سنُشفى بهذا الشكل. في خضم كل المخاوف، نحن قررنا المضي قدما بحفلنا في اليابان كما كان مخطط له.

هذا هو الشيء الذي كان سيرغب به جونغهيون لنا، وأنا أؤمن أن الإيفاء بوعودنا للمعجبين وتقديم آداء رائع للجميع هو أكثر شيء يمثلنا كفرقة شايني.

هذه السنة سوف تكون الذكرى السنوية العاشرة لفرقة شايني. شكرا للجميع على هتافاتكم الدائمة لنا ودعمكم، ونحن سوف نرد الجميل للجميع بآداءات مذهلة.

أحبكم، وشكرا لكم.”

رسالة أونيو:

“أولا، أنا لا أعرف ما يمكنني قوله. أنا شاكر لأولئك الذين قدموا حمايتهم واهتمامهم بعضو فرقتنا الذي أحبه كثيرا. أنا فقط أردت أن أقول بأني متأسف لإثارة قلق المعجبين.

أنا فكرت بأنه لا يجب علي أن أعود. أنا فكرت بأني لن أكون قادر على الآداء في الحفل أيضا. مع ذلك، والدة جونغهيون قالت لي بأنه لا يجب علي أن أستقيل أبدا. ولذلك فكرت بما إذا كنت سأكون قادرا على مواساة العديد من الأشخاص الذين شعروا بالألم لفقدانه.

لذا، أنا قررت أن أبذل قصارى جهدي حتى لو لم يكن بالكافي. أنا أملك العديد من أوجه القصور، لكني سأبذل قصارى جهدي من أجل شايني. حتى لو أن العملية كانت صعبة، أنا سأحاول بكل ما أوتيت من قوة.

جونغهيون، والذي سيبقى إلى الأبد عضوا في فرقة شايني، سيكون دائما في قلوبنا وسيكون أيضا في قلوب المعجبين إلى الأبد. لذا لن يتغير أي شيء. شايني سيواصلون العمل بجد في المستقبل. شكرا لكم.”

رسالة تيمين:

“مرحبا، معكم تيمين عضو فرقة شايني.

بكل صراحة، أنا لم أكن متأكد تماما من قرار إحياء الحفل. لكن مع ذلك، أنا أردت الإيفاء بوعدي للمعجبين وأنا لا أرغب في توديع أعضاء فرقة شايني.

حين أسترجع ذكرياتي للأوقات التي كنت فيها في قمة سعادتي وسلامي، تلك كانت الأوقات التي قضيتها مع أعضاء الفرقة.. ومع المعجبين. أنا أملك حب كبير لاسم شايني ولأعضاء فرقتنا، لذا أنا لم أرغب في الاستسلام أكثر.

أنا أعرف أن المستقبل لن يكون بهذه السهولة، لكني سأبذل قصارى جهدي حتى نتمكن من جعل اسم شايني يتألق لوقت أطول. وبما أن الأعضاء قد قدموا لي مثل تلك الذكريات الجميلة وأنا شاكر جدا للجميع، أنا أرغب في تقدير تلك الذكريات لوقت طويل.

أنا أرغب في تلقي الحب كـ شايني في المستقبل. أنا أرغب في التغلب على الأمر والوقوف على المسرح لإظهار شايني لعضو فرقتنا في السماء. أنا متأسف جدا لإثارة قلق المعجبين. رجاءًا اهتموا بنا في المستقبل. حافظوا على صحتكم في هذا البرد وسنة جديدة سعيدة للجميع.”

Previous ArticleNext Article