Hulu تؤكد تجديد Runaways و Future Man لموسم ثانٍ

أعلنت Hulu رسمياً عن تجديد المسلسلين الجديدين Marvel’s Runaways و Future Man لموسم ثانٍ من المتوقع أن نراهما في الموسم التلفزي المقبل 2018/19.

بالطبع هذا الاعلان يأتي بعد النجاح الكبير الذي حققه المسلسلان حسب كلام ادارة Hulu ورغبتهم المتجددة باعطاء اصحاب الأفكار والعاملين على تلك المسلسلات الدافع من أجل العمل أكثر وأكثر وتحدي أنفسهم وتقديم المزيد من عوالم تلك المسلسلات، لهذا جاء التجديد معنوناً بـ13 حلقة لكِلا المُسلسلين.

Marvel’s Runaways هو مسلسل آخر مقتبس من عالم القصص المصورة ولكنه موجه نحو فئة شابة أكثر حيث تدور قصته حول مجموعة من المراهقين يكتشفون أن أهاليهم ضمن مجموعة من الأشرار الخارقين، فيقررون الهرب ليُكفروا عن ذنب أهاليهم ولكي يبحثوا عن أسرار أصولهم. المسلسل حقق نجاح جيد وفي الحلقات الاخيرة استطاع أن يترك المشاهدين مع بعض الخيوط المفتوحة التي يُمكنها أن تجعل الموسم الثاني مثير للاهتمام بشكل كبير.

أما Future Man فعلى عكس Runaways توفرت حلقاته كلها دفعة واحدة في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي وقصته كانت حول جوش الذي يُعتبر أمل البشرية الوحيد بعدم الفناء عندما يتم التواصل معه من قبل زوار غير معروفين من أجل أن يُسافر عبر الزمن لانقاذ البشرية. هذا المسلسل حاز على دفعة اعلامية كون أحد مُنتجيه Seth Rogen الذي ساهم أيضاً باخراج 3 حلقات منه مما جعل هذا المسلسل في الواجهة في وقت عرضه.

كلِا المسلسلين قدما مستوى متوسط إلى حدٍ ما، العديد اعتبروا أنَّ Future Man كان مخيباً للآمال وتوقعوا منه شيئاً ولكنه لم يكن على قدر التوقعات مع ذلك هذين المسلسلين لم يُقدما مستوى سيء بل قدما مستوى مقبول بالذات بالنسبة للفئات التي هو موجه لها من الاساس وهي الفئات التي تُريد Hulu أن تُحافظ عليهم لذا من الطبيعي أن نرى التجديد يأتي اليوم لاعطاء الثقة وتوسعة رقعة المُشتركين وتنويعها أكثر وأكثر.

Previous ArticleNext Article