كوميديا She’s Gotta Have It تحصل على موسم ثانٍ

علنت Netflix رسمياً عن تجديد مسلسلهم الكوميدي She’s Gotta Have It للمؤلف والمخرج Spike Lee لموسم ثانٍ من المتوقع أن يُعرض في وقتٍ ما من الموسم التلفزي المقبل 2018/19.

She’s Gotta Have it هو عبارة عن اعادة احياء لفيلم كان أخرجه Lee في ثمانينات القرن الماضي، تدور قصة الفيلم والمسلسل على حدٍ سواء حول فتاة في آواخر العشرينات متحررة تعاني في ايجاد الوقت المناسب بين مهنتها وأصدقائها وبين 3 رجال تواعدهم من أجل أن تجد من يناسبها منهم، مع اختلاف شخصيات الرجال الثلاث بين الغني وبين صاحب القلب الطيب وبين الرجل الكلاسيكي تعاني هذه البطلة في محاولة أن تحصل على كل شيء وعلى العلاقة الكاملة التي تحلم بها.

المسلسل قدمنا للشخصية في حلقاته الأولى ولم يُظهر أي تخاذل في تعبيره عن مجموعة معينة من المشاكل الاجتماعية التي يُعاني منها المجتمع الأمريكي بشكل او بآخر بين المشاكل العنصرية وبين المشاكل التي تتعرض لها النساء في كل يوم في حياتهم والعديد من الأشياء الآخرى، وهذه عادة كل أعمال Spike Lee فالرجل معروف عنه أنّه مُتحدث دائم بشأن الأحداث السياسية والاجتماعية.

المسلسل استطاع أن يُقدم نجاح جيد بالنسبة لـNetflix جعلهم واثقين فيه ومستعدين لتجديده لموسم آخر حيث سيُحاول المسلسل أن يُكمل قصته ويقودنا نحو المزيد من الأحداث والتغيرات في حياة تلك البطلة.

Previous ArticleNext Article