شبكة FX تعلن عن جدولها للنصف الأول من عام 2018

ضمن فعاليات المؤتمر الشتوي لرابطة نقاد التلفزيون، قامت شبكة FX بنشر موعد عرض بعض مسلسلاتها المهمة لهذه السنة.

أقرب مسلسل سيتم عرضه هو الموسم الثاني من American Crime Story المسلسل سيركز في قصته على مقتل مصمم الأزياء الشهير فيرساتشي عام 1997 على يد القاتل المتسلسل أندرو كونانان. سيبدأ عرض حلقاته على قناة FX في الـ17 من يناير.

الكوميديا Baskets تعود بموسمها الثالث والنجم الكوميدي Zach Galifianakis في الـ23 من يناير، وتدور احداثه حول شخصية تشيب باسكتس الذي يحلم ان يكون مُهرِجاً لكنه لا يوفق في ذلك.

مسلسل الكوميديا الناجح Atlanta سيعود لموسم ثاني تحت العنوان Atlanta Robbin’ Season، بدون شك النجاح الكبير الذي حققه الموسم الأول واستطاعته الترشح والفوز بجوائز عديدة تجعلنا مترقبين بشدة لما هو قادم، سيبدأ عرض الموسم الثاني في الأول من شهر مارس.

ثم في آخر شهر مارس، سينطلق المسلسل الجديد Trust، الذي دخل قائمتنا ﻷكثر المسلسلات المنتظرة في عام 2018، المستوحى من أحداث حقيقية بداية باختطاف في العام 1973، على أن تمتد القصة على مدار مواسم. المسلسل من تأليف المخرج الأوسكاري داني بويل وسيبدأ عرضه ابتداءاً من يوم 25 مارس.

وفي الأخير مسلسل الأبطال الخارقين Legion، الذي قدم موسمه الأول فكرة مختلفة عن بقية مسلسلات مارفل واستطاع النجاح فيها، سيعود الموسم الثاني في شهر أبريل.

Previous ArticleNext Article