Yoo In Na تتحدث عن لقبها كالمصدر الهامها لـ IU + تشارك عن خططها وأهدافها لهام 2018

في مقابلة أجريت مؤخرا، شاركت فيه يو ان نا أفكارها حول كونها مصدر الهام لـ آيو و تحدثت ايضا عن خططها لعام٢٠١٨. حيث خلال حفل جوائز ميلون ٢٠١٧، ايو جلبت الاهتمام حيث انها شكرت يو ان نا من خلال خطابها وفيه قالت انها مصدر إلهامها.

عندما تم سؤالها عن شعورها حول اللقب أجابت يو ان نا، ” لقد شعرت بالسعادة. انه ليس من الغالب ان تأتي الفرصة ليتم ذكرك بطريقة جميلة في مسرح كبير مثله. كانت هناك مرة قد ذبت فيها عندما قامت أحدى الممثلات بالتعبير عن حُبها لرجل خلال خطاب الشُكر. بالرغم من أن آيو و انا فقط أصدقاء، لقد صادف انها تحدثت عني في تلك اللحظة! لقد جعلني سعيدة و ممتنة، آمل من الناس الذين شاهدوا الخطاب ان يحبوا آيو اكثر.”

وقد طُلب من يو ان نا ان تصف ماذا تعني آيو لها ، ” لأكون صريحة، نحن فقط كأي أصدقاء مقربين. لكن آيو هي جيدة جدا في صياغة الأشياء بطريقة جميلة وهي مشهورة كثيرا وقد يبدو الأمر للناس وكأنها صداقة خاصة. والكثير من الناس ايضا يتساؤلون كيف نحن الأثنتان مقربتين بالرغم من فارق السن بيننا، ولكننا نعتقد ان السن لا يهم لطالما اننا يمكن التواصل مع بعضنا البعض جيدا ونشعر بأريحية.”

هي قد وصت آيو كصديقة جيدة و شريكة حياتها و أضافت الممثلة، ” هي شخص اشعر بالحاجة بالاعتناء بها و النظر خلفها، ولكن في الوقت نفسه، هي شخص استطيع الاعتماد عليه عندما تصعب علي الأمور. وقد اتفقنا على الاستمرار في مشاركة في حياة بعضنا العض و التمتع بتناول الأطعمة الكثيرة معا لبقية حياتنا.”

وقد تم سؤال الممثلة عن خططها لعام ٢٠١٨، على الرغم من انها قالت ان ليس لديها اي خطط فعلية لهذا العام حيث وضحت قائلة، ” في عام ٢٠١٧، لقد قُمت برفض الكثير من المشاريع. ومسؤولية قيامي بدور بطولي كان ثقيلا علي وكما أنني لم أكن واثقه تماما بإستطاعتي بتولي الدور. لقد كُنت خائفة من ان ادمر العمل الشاق الذي وضعه الكاتب في عمله . في هذا العام ، سأصبح أكثر فعالية بغض النظر عن حجم الدور. سأكون أكثر شجاعة وآمل ان اعمل في مشاريع التي يكون لها تأثير جيد. وهدفي ان اكون راضية بما سأفعله في نهاية السنة و آمل ان أكون فخورة بنفسي عند نهاية عام ٢٠١٨.”

وأخيرا انهت يو ان نا المقابلة بتوجيه رسالة للمعجبين قائلة، ” أشعر دائما بالسوء لأنني لا اتواصل جيدا مع المعجبين ، خاصة لأنني لا أملك حسابا في مواقع التواصل الإجتماعي وليس لدي الكثير من الفرص لتحية المعجبين كما يفعله المغنيين. لذا انا ممتنه لجميع من ينتظرني و يقدم لي الدعم. سأعمل بجد هذا العام لذا ارجو منكم انتظار عودتي!”

Previous ArticleNext Article