دراما Game of Thrones ستغيب حتى عام 2019

كل المؤشرات كانت تشير إلى ذلك، جدول التصوير، بعض التصريحات المنقولة عن الممثلين، لكن الآن جائنا البيان الرسمي من HBO: ﻻ Game of Thrones في 2018.

السؤال يبقى طبعاً، متى في 2019؟ القناة لم تقم بإعطاء أي تفاصيل، لكن بالنظر إلى أن التصوير سيستمر حتى الصيف، والإنتاج مابعد-التصوير يستغرق شهوراً، لن يكون من المستبعد أن تعيد HBO المسلسل لفترة عرضه الطبيعية في الربيع في طريقة مثالية لاختتام الرحلة الطويلة التي خاضها المسلسل.

من جهتها، ستركز HBO جهودها على حملة ترويجية شرسة للمسلسل في حفلات الجوائز القادمة لمنح المسلسل أفضل فرصة في الفوز في الفئات التي سيرشح لها، خصوصاً بعد غيابه عن المنافسة السنة الماضية نظراً للجدولة التي أجلت موعد عرض المسلسل.

الموسم الثامن والأخير سيتكون من ستة حلقات كما تم تداوله سابقا، وستكون بعض حلقاته طويلة المدة، لكن ليس كلها، على عكس ما تناقلته بعض المصادر.

هذا التأجيل أيضاً من شأنه منح جورج مارتن، مؤلف الروايات المقتبس منها المسلسل، دفعة إضافية لطرح الكتاب السادس المنتظر من السلسلة، المعنون ”رياح الشتاء“، خلال عام 2018، خصوصاً وأن المعجبين يطالبونه بها منذ فترة طويلة، وكل المؤشرات تشير إلى قرب انتهاءه منها.

Previous ArticleNext Article