T-ara غادرن وكالة MBK الترفيهية من دون أن يتفككن

أعلنت هيومين (Hyomin) يوم ٣ يناير أن كل عضوات فرقة تيارا (T-ara) قد تركن رسميا وكالة MBK الترفيهية من خلال رسالة أضافتها على حسابها الشخصي في الإنستقرام.

تيارا غادرن الوكالة بعد ١٠ سنوات من العمل فيها. مع ذلك هي طمأنت المعجبين بأنهن سيفكرن بطريقة ليروا فيها المعجبين مجددا في المستقبل.

كتبت هيومين:

“أنا أكتب لكم لأول مرة منذ مدة طويلة في السنة الجديدة. أنتم بأفضل حال، صحيح؟

لقد ودعنا وكالتنا التي بقينا فيها لعشر سنوات العام الماضي. لكن لا تقلقوا. على الرغم من أنني لا أستطيع أن أؤكد أي شيء بعد، إلا أن أعضاء الفرقة سيكن قادرات على الاجتماع معا، في أي مكان وزمان.

العضوات يأخذن حاليا فترة راحة لأنفسهن لأول مرة منذ وقت طويل. لقد قررنا التفكير بتمعن في الطريقة التي تمكننا من التحضير للعديد من الفرص حتى نلتقي قيها بالمعجبين معا في المستقبل. بالطبع، نحن أيضا سنلتقي بمعجبينا بشكل منفرد أيضا.

أشعر بالامتنان مجددا على كل الأشياء التي تعلمتها خلال ذلك الوقت. منذ أن كنت صغيرة وأنا أرى أن تلقي الحب أمر مسلّم به، إلى أن تغيرت هذه النظرة الآن حيث أنني سأبدأ من جديد على الرغم من معرفتي بحقيقة أنني لن أكون قادرة على تلقّي الحب.

وأيضا، أنا متوترة ومتحمسة بخصوص البداية الجديدة، لكن لأكون صادقة معكم أنا أيضا حذرة بخصوص توديعي للوكالة بعد الأوقات السعيدة والمريرة التي مررنا بها معا طوال العشر سنوات الماضية. أنا أشعر وكأنني أنفصل عن حبيب أمضيت معه وقت طويل جدا، وحين تبدأ علاقة جديدة بعد انفصالك مباشرة فالأمر يبدو مرعب جدا.

وأيضا أريد أن أقول للمعجبين بأنني ممتنة جدا لدعمكم المتواصل لنا خلال العشر سنوات الماضية، حتى لو أن هذه ليست النهاية، لكن أنتم عملتم بجد كبير.

أيها المعجبين، أنا سأعود لكم بأخبار جيدة قريبا، لذا رجاءًا لا تقلقوا كثيرا، ورجاءًا انتظروا.

أتمنى أن تحققوا كل شيء ترغبون به في ٢٠١٨، وسنة جديدة سعيدة!”

Previous ArticleNext Article