MBLAQ’s G.O أكد بأنه يواعد الممثلة Choi Ye Seul

جي.أو من MBLAQ أكد شخصياً بأنه يواعد الممثلة تشوي ييسول!!

تحدث عن ذلك في حسابه الانستقرام الشخصي و قام برفع صوره له مع تشوي ييسول و كتب ” هذا الصباح، القليل من الأسماء كانت عالية في مخطط البحث. نحن كنا مخططين بأن نشارك هذا الخبر شخصياً في المستقبل القريب، من المؤسف بأنه تم نشر المقالة أولاً، لكن لا بأس يذلك لأنه خبر جيد. لأكون صادقاً، أكثر ما يؤسفني هنا هو بأنه تم إستخدام صورتي”

أكمل حديثه ليقول ” بالرغم من أنني لم أكتسب الكثير من الشهرة أو مقدار النجاح الذي أردته، لكن مررت بالكثير من الأشياء لأكثر من 10 سنوات منذ ترسيمي عام 2007. أكثر ما شعرت به بأنه صعب جداً هو أن تملك شخص يبقى بجانبك. شعرت بالضغط لأكون دائماً الشخص المطلوب في العمل و الحب و الصداقة، و هناك القليل من الأشخاص الذين عرفوا شخصيتي الحقيقية و تقبلوا ذلك”

جي.أو أكد وضع علاقته الحالية بكشف التالي ” الوقت كان يمضي بطريقه ،حتى قابلت شخص ما عندما كنت في أكثر حالاتي الإعتياديه، ذلك الشخص كان تشوي ييسول. هي التي تقبلت و راعت الكثير من الأشياء. أنا سعيد جداً. أنا مؤمن بأن السعادة التي أشعر بها ستنتشر لأولائك الذي يحبوني مثل الفايروس السعيد”

و أنهى حديثه بقوله” بالرغم من أنني بالغ الآن، يبدو بأن أخطائي لن تنتهي. إذا كنت افتقر أو غير ناضج بأي شكل من الأشكال، أتمنى أن تتفهموني و تتفهموا أفعالي. شكراً لكم لقراءة هذه الكلمات. و أود أن اقدم خالص شكري لكل من قام بتهنئتنا”

تهانينا للثنائي السعيد~♥

Previous ArticleNext Article