“a korean odyssey” جدول البث غير مؤكد، التحقيقات جارية

بعد تأجيل الحلقة 3 من الأسبوع الماضي و الإعلان بأنه سيتم بث الحلقتين هذا الأسبوع، فإن جدول بث “a korean odyssey” مجهول مرة آخرى، مع التحقيقات المعلقة من جانب الشرطة و وزارة العمل. إعتماداً على نتائج تحقيق وزارة العمل فإنه من المتوقع تعليق تصوير الدراما

في 2 من يناير وفقاً لما ذكره مصدر من “a korean odyssey” ،“لم يتم بعد تأكيد بث الدراما لهذا الإسبوع، و سيتم إتخاذ القرار بعد تحقيق الشرطة الذي سيجرى في 3 يناير، لذلك الجميع في حالة إستعداد”

Résultat de recherche d'images pour "a korean odyssey"

في وقت سابق، أصدر الإتحاد الوطني لعمال الإعلام بياناً حول عمليات التفتيشات الخاصة بمعدات موقع الدراما بعد الحادث الذي وقع في 23 من ديسمبر.

وفقاً للإتحاد، بعد الحادث، استمروا في إنتاج الدراما دون القيام بأي إجراءات أو تدابير السلامة و الوقاية. “أولاً على الرغم من أن جزء من السقف الذي وقع و تسبب بالحادث تم إصلاحه، هناك أماكن في الخشب الداعم للسقف أنقسمت. و بدلاً من إعادة بناء أو تعزيز المعدات، فإنهم مازالوا مستمرين في التصوير مع إصلاحات عشوائية تاركين المجال مفتوحاً لحدوث حادث أو إصابة آخرى لموظف أو ممثل”. كما تناول البيان العديد من القضايا الآخرى مثل المسارات المظلمة و الضيقة و الأسلاك و الألواح و مواد آخرى متناثرة حول الأرض مما يجعلها تشكل خطراً على السلامة في حالة وقوع حادث أو حريق.

بعد الإفراج عن البيان MBC Art قدمت شكوى رسمية للشرطة بشأن الإهمال الذي أدى إلى وقوع الإصابات و أيضاً التهديدات المحتملة و الإكراه في مكان العمل.

و قال مصدر من الشرطة في 2 من يناير“تم تجهيز الشكوى، و نحن نستعيد للتحقيق. في 3 من يناير سوف نتحدث مع الشهود لان درجة إصابة الضحية شديدة، و هذا سيكون محور تحقيقنا”. كما ذكر المصدر أن تحقيق الشرطة ليس له أي تأثير على ما إذا كانت الدراما ستمنع من التصوير أم لا “إن إستئناف أو تعليق تصوير الدراما هو تحت ولاية وزارة العمل”.

و ستقوم وزارة العمل بإجراء تحقيقات إضافية اليوم و غداً. و بعد ذلك ستتخذ قراراً بشأن ما إذا كان يسمح باستمرار تصوير في موقع الدراما.

Previous ArticleNext Article