الممثل Yang Se Jong و Woo Do Hwan و Jang Ki Yong يشيدون بأداء بعضهم البعض

يشار إلى Yang Se Jong و Woo Do Hwan و Jang Ki Yong بممثلي عام 92 الصاعدين الذين ظهروا بشاشة التلفزيون هذا العام. سألت إحدى وسائل الإعلام الكورية هؤلاء الثلاثة عن رأي كل واحد منهم في الآخر.

وقد ظهر الممثل Yang Se Jong لأول مرة في مسلسل Romantic Doctor Kim عام 2016م، وظهر أيضًا في الدراما التاريخية “Saimdang, Light Diary” ، ولعب دورين أثنين في دراما Duel  التي عرضت على قناة OCN؛ وذلك قبل أن يسرق قلوب الجماهير في “Degree of Love” التي عرضت في SBS.

وقد تحدث Yang Se Jong عن زملائه الذين ولدوا في عام 92م: “عندما بدأت في التمثيل لأول مرة، مثلت لأن جامعتي Korean National University of Arts حفزتني لأدرك ذلك. كل واحد منا لديه طريقة مختلفة في الأداء، ولكنني أعتقدت بأن ذلك سيؤثر علي سلبيًا إن مثلت وتنافست مع شخص آخر”.

وأكمل: “أنا أؤمن بأنه لا ينبغي على الممثل أن يمثل فقط من أجل منافسة ممثل آخر. أنا أركز فقط على النص وعلى الطريقة المُثلى لإظهار الشخصية التي أمثلها. أظن أن هذا هو مايهم فعلًا! أشعر بأن الناس من حولنا يقومون بذلك من أجل المنافسة فقط”

أظهر Woo Do Hwan قدرته على التمثيل في دوره القصير في المسرحية الهزلية “You’re Here, You’re Here, You’re Really Here” التي عرضت في MBN عام 2011م، ومن ثم ظهر في”Shut Up! Flower Boy Band” التي عرضت في TvN، وفي دراما “The Man Living In Our House” التي عرضت في KBS2، ومن ثم جذب انتباه المشاهدين في فلم  “Master” و مسلسل “Save Me” الذي عرض على OCN، و مؤخرًا في دراما “Mad Dog” الذي عرض في KBS2.

تحدث Woo Do Hwan بولع عن زملائه الذين ولدوا في نفس السنة التي ولد بها عام 92م فقال: “لقد رأيت تمثيل  Yang Se Jong الجيد في “Duel” وشعرت بالسعادة لاحقًا عندما علمت أننا في نفس العمر. إنه ممثل ذو جاذبية قوية. لم أقابله وجهًا لوجه حتى الآن ولكن لو سمحت لي الفرصة أريد أن ألتقي به وأشعر باننا سنصبح صديقان”. لقد قرأت المقال إنه ذكي ووسيم. ولديه الكثير من الآمور التي سأتعلمها منه.”

وقد تحدث أيضًا عن Jang Ki Yong : “لقد بثوا “Go Back Couple” بعد دراما “Mad Dog” لذا شاهدت Jang Ki Yong في الدراما. إنه طويل جدًا ووسيم. أعتقد أن هناك العديد من الممثلين الرائعين والجذابين الذين ولدوا في نفس العام الذي ولدت به، إنه لمؤشر جيد. أعتقد أننا سنحظى بوقت رائع إذا إلتقينا بموقع التصوير معًا.”

لعب Jang Ki Yong أدوارًا صغيرة في عدة مسلسلات. في عام 2014م ظهر في دراما “The Greatest Marriage” التي عرضت في SBS، وفي دراما الويب “We Broke Up” عام 2015م، وفي “Beautiful Mind” عام 2016م في قناة KBS2، و في دراما “The Liar and His Lover” عام 2017م في قناة TvN. وفي الدراما الجديدة “Go Back Couple” التي عرضت في قناة KBS2 بدور  Jung Nam Gil  زميل Jang Na Ra الأكبر في الكلية.

عارض الأزياء السابق Jang Ki Yong والممثل التابع لشركة YG KPLUS أدهش المشاهدين في ظهوره بالزي الرسمي لضباط الاحتياط وبتمثيله في الدراما. كشف الممثل ذلك: “قبل أن أبدأ بتصوير دراما  [‘Go Back Couple’] احتسيت البيرة مع صديق قريب لي وتحدثت معه فقلت سوف أكون سعيدًا حينما يذكر اسمي مع ممثلين مثل Yang Se Jong و Woo Do Hwan. لذا من الرائع أن ذلك حدث فعلًا.”

وأكمل حديثه: “أعتقدت أنه أمر يشجعني ويشعرني بالامتنان أن أُذكر معهم، لذا أنا ممتن حقًا لأنني ذُكرت معهم. لقد كان بمثابة الحافز الذي يجعلني أعمل بأفضل مالدي الآن وها قد ذُكرت مع هؤلاء الممثلون. وأنا مستعد لأريكم تمثيلًا أفضل بالمستقبل.”

Previous ArticleNext Article