الممثلة Min Hyo Rin تتحدث عن شائعات الانفصال والزواج وكونها ملهمة Taeyang

تحدثت الممثلة مين هيو رين (Min Hyo Rin) مؤخرًا عن علاقتها بـتايانغ (Taeyang) عضو BIGBANG في مقابلة حديثة.

كان الثنائي يتوعدان علنًا منذ 2015 وتحدث تايانغ عن علاقتهما في المؤتمر الصحفي لألبومه الجديد في بداية هذا العام، ولاعترافه أن الكثير من أغنياته كتبها عنها صرح عضو BIGBANG: “مين هيو رين هي أعظم ملهمة لي”.

وعندما سئلت مين هيو رين عن تصريحه ردت بخجل: “كنت متفاجئة بأنه قال ذلك لكن أعتقد أني ممتنة أيضًا”.

وسارعت أيضًا بنفي الشائعات التي انتشرت بعد إطلاق تايانغ لأغنية Darling، واعترفت الممثلة بأنها تعلم بكونها الملهمة لأغنية Eyes, Nose, Lips واقترحت أن الشائعات قد تصاعدت بسبب أن أغنية Darling تتحدث عن الانفصال.

وأشارت الممثلة: “سمعت الشائعات أيضًا وتفاجأت لأننا لم ننفصل مطلقًا. أعتقد أن هذه الأخبار ظهرت بسبب كلمات الأغنية”.

وكشفت مين هيو رين أنها ما زالت تشعر بعدم الراحة عند مناقشة علاقتها رغم أن رومانسيتهما علنية وعلقت: “قد أكون أكثر راحة في الحديث عنها لو أن حبيبي ليس من المشاهير أو الممثلين، لكن لأنه أيدول و مراعاة لأعضاء فرقته الآخرين أعتقد أنه لا حيلة لدي سوى أن أكون أكثر حذرًا”.

ورغم ذلك تحدثت عن أن تايانغ هو من تلجأ إليه عندما تواجه مشكلات في مهنتها بالتمثيل، فردت عندما سئلت عمن تعتمد عليه خلال الأوقات الصعبة: “لأن حبيبي يعمل في مجال مشابه لعملي ينتهي بي الأمر حتمًا بالتحدث كثيرًا معه”.

وكشفت الممثلة التي تبلغ من العمر الآن 31 عامًا أنها بدأت مؤخرًا التفكير بالزواج فقالت: “أعتقد أنك عندما تدخل ثلاثيناتك يزداد تفكيرك بالزواج”، وأضافت ضاحكة: “أفترض أني سوف أتزوج عندما أكون مستعدة لذلك”.

Previous ArticleNext Article