Claire Foy – توقعاتي جنونية حول The Crown.. جولدن جلوب مرة أخرى

نالت الممثلة البريطانية كلير فوي ترشيحا لجائزة جولدن جلوب كأفضل ممثلة عن أدائها لدور الملكة إليزابيث الثانية في الموسم الثاني من مسلسل The Crown.

وخلال حوارها مع مجلة Los Angeles Times، كشفت الممثلة البريطانية عن مفاجأتها فور إعلامها خبر ترشيحها للجائزة على الرغم من فوزها بها العام الماضي قائلة “إنها بالتأكيد مفاجأة، نظرا لأن الموسم الجديد قد بث للتو”، مضيفة” كان خبر الترشح العام الماضي بمثابة صدمة كبيرة، وأنت لا تعلم كيف ستكون ردود الأفعال حول الموسم الثاني، كانت توقعاتي حول هذا الموسم جنونية للغاية، لذا جاء خبر الترشح جميل للغاية ..جميلا فعلا، هذا لطف منهم حقا”.

يشار إلى أن مسلسل The Crown اقتنص لقب أفضل مسلسل درامي، كما فازت بطلة المسلسل كلير فوي، بجائزة أفضل ممثلة في مسلسل درامي، في حفل توزيع جوائز جولدن جلوب العام الماضي.

وتعليقا على خبر اختيار الممثلة البريطانية أوليفيا كولمان خلفا لـ كلير فوي في دور الملكة “إليزابيث الثانية” بالمواسم المقبلة تقول فوي” أنا فخورة للغاية بهذا العمل وممتنة لكوني جزءا منه، وفكرة أن المسلسل سيستمر بدوني هو أمر عظيم”، مضيفة” أوليفيا هي ممثلة رائعة ولا استطيع الإنتظار لرؤية ما يمكن أن تضيفه للدور، هي شخصية لديها مشاعر قوية تساعدها على إظهار قدراتها التمثيلية على الشاشة..وواحدة من أكثر الممثلات الموهوبات حقا..لقد شاهدت كل عمل ظهرت به”.

وعن سؤالها حول ما اذا كان مسلسل The Crown يدافع عن المرأة ويظهر نقاط قوتها تقول فوي” هذا العمل قدمته شركة Netflix، التي يتولى عدد كبير من المواقع القيادية بها نساء، فمعظم المشرفين على هذا العمل من النساء، ولكن أن نعتبر أن العمل نسائي، معناه أن نصف شخصية الملكة “إليزابيث” بأنها شخصية نسائية وهو لقب لم تمنحه لنفسها لذا لا يمكننا أن نعتبر أن The Crown عملا نسائيا”.

وأضافت فوي” علينا أن ننظر للعمل نظرة أعمق، إنه يتحدث عن امرأة في عالم الرجال يجب مراعاة ذلك، ورغم ذلك لا يمكن القول بأنه عمل نسائي لأن الشخصية التي يتم تجسدها لم تطلب ذلك”.

وعن مسلسلاتها المفضلة هذه الأيام تقول فوي” في الوقت الراهن لا أشاهد أي عمل نظرا لإنشغالي في تصوير فيلمي المقبل ولكنني احب مشاهدة الجزء الثاني من Blue Planet إذا اتيحت لي الفرصة.

فوي تتواجد حاليا في أتلانتا – جورجيا لتصوير مشاهدها في فيلم داميان شازيل المقبل First Man.

الخبر السابقالخبر التالي