الممثل Jung Hae In يتحدث عن المساعدة التي تلقاها من Lee Jong Suk

في مقابلة حديثة للممثل Jung Hae In عبر عن امتنانه لزميله في العمل وصديقه القريب Lee Jong Suk لمساعدته له خلال تصوير دراما ‘While You Were Sleeping’.

قال Jung Hae In :”أنا ممتن دائمًا ل Lee Jong Suk. إنني أثق به وأعتمد عليه. لقد ساعدني كثيرًا.” وقد عبر عن مدى اندهاشه ب Lee Jong Suk حيث انه الممثل الرئيسي حيث أنه اهتم بممثل ثانوي ونصحه بنفسه.

وقد فسر Jung Hae In : “في أحد المشاهد كنت مرحًا مع Suzy. لقد كنت غريبًا بعض الشئ، فقد ارشدني Lee Jong Suk لأمور أقوم بها حتى يعجب المشاهدون بذلك.

واكمل Jung Hae In إقراره بفضل Lee Jong Suk، فقال: “كنت ممتنًا. من الممكن أن تكون هذه طريقته السرية، واحد مهاراته المميزة، وفي كل مرة يدلي علي بنصائحه كنت شاكرًا له. لقد كان هناك العديد من الأشخاص في موقع التصوير، لذا طالما كان ينصحني بهدوء ثم يخرج”.

خلال المقابلة، كشف Jung Hae In عن طبيعة Lee Jong Suk الحقيقية. فقال: “إنه لطيف جدًا بأكثر مما توقعت. عندما رأيته لأول مرة، كنت أحسبه متغطرس وقاسي القلب؛ ولكن عندما تحدثت إليه للحظات وتقربنا إلى بعضنا أصبح يتصرف بلطافة. لذا كنت مضطربًا. ولكن بعد مدة قصيرة أعتدت على ذلك وأصبح الأمر مريحًا”.

وأضاف: “إن صورته الحقيقية معاكسة لما يصورها الإعلام. إنه صديق طيب والفارق العمري بيننا سنة واحدة فقط. لقد ولد في 1989م، لديه خبرة جيدة في التمثيل بغض النظر عن تاريخ ترسيمه. إنه يناديني hyung ويحترمني وأنا ممتن لذلك”

وقد كشف Jung Hae In أنه لا زال يتواصل مع طاقم دراما “While You Were Sleeping” خصوصًا Lee Jong Suk و Shin Jae Ha. وقد تحدث عن رحلة السفر إلى اليابان التي ذهبو إليها ثلاثتهم. وأشار إلى ذلك: “لقد سهرنا ونحن نتحدث معًا حتى بلوغ الفجر.

Previous ArticleNext Article