الممثل Jung Hae In يتحدث عن Prison Playbook وعن تلقبيه بشبيه Kim Soo Hyun

تحدث الممثل جونغ هاي إن (Jung Hae In) موخرًا عن انضمامه لدراما Prison Playbook

دراما قناة tvN القادمة التي سوف تعرض حلقتها الأولى في 22 نوفمبر أنتجها المنتج الشهير شين وون هو (Shin Won Ho) المعروف بسلسلته الناجحة Reply. كشف جونغ هاي إن الذي ظهر موخرًا في دراما While You Were Sleeping أنه كان متحمسًا للانضمام إلى Prison Playbook لأنه كان قد تقدم إلى كل تجارب أداء سلسلة Replyحيث قال:

“لم أحلم أبدًا أني قد أنجح في تجربة أداء Prison Playbook لأني أعلم أن هناك الكثيرين ممن رغبوا في أن ينضموا إليها حيث تقدم الكثيرون لتجارب الأداء وعقدت اجتماعات كثيرة للدراما، أنا سعيد حقًا وممتن لأني تمكنت من الانضمام إلى الطاقم، وبالمقابل عملت بجد لأظهر أفضل ما لدي في الدراما. ومع قدوم الحلقة الأولى أرجو أن يتطلع الكثيرون إليها”.

جونغ هاي إن الذي ظهر ضيف شرف في دراما Reply 1988 رد على تعليقات مستخدمي الإنترنت التي وصفته بالوسيم:

“أنا ممتن على الإطراءات على مظهري لكني أجدها قليلاً عبء علي” وأشار: “بصراحة أفضل أن أمتدح على تمثيلي بدلاً من مظهري”.

واعترف أيضًا أنه يقرأ التعليقات عنه على الإنترنت وقال:

“أنا من النوع الي يتفقد التعليقات على مقالاتي وعندما أرى ردودًا إيجابية أبتسم خصوصًا عندما أرى تعليقات تقول أن شخصًا ما كان معجبًا بي منذ البداية وشاهد حتى دراماتي الأولى التي لم أنجح بها (بما يتعلق بمعدل المشاهدة) أنا شاكر جدًا لهذه التعليقات وأعدها أكثر تميزًا”.

وأشار مراسل أن الممثل كيم سو هيون (Kim Soo Hyun) كان من بين كلمات البحث المشتركة مع اسمه وسأل ما إذا كان سبب ذلك أنه شبيه بـكيم سو هيون، ورد جونغ هاي على ذلك بخجل قائلاً: ” لن أجرؤ على ذلك”.

جذبت دراما Prison Playbook الانتباه إلى طاقمها المليئ بالنجوم مثل بارك هاي سو (Park Hae Soo)، و جونغ يونغ هو (Jung Kyung Ho)، وكريستال جونغ (Krystal Jung) من فرقة f(x)، وكانع سونغ يون (Kang Seung Yoon) من فرقة WINNER، وسوف تعرض في 22 نوفمبر في 9:10 مساءً بتوقيت كوريا الجنوبية.

Previous ArticleNext Article