TBS تجدد مسلسل “People of Earth” ومسلسلين آخرين

يبدو أنَّ الأمور مثالية داخل أروقة قناة TBS هذا الصيف، فقد أعلنت القناة اليوم رسمياً تجديد 3 مسلسلات كوميدية صيفية في مقدمتهم المسلسل الجديد The Guest Book بالاضافة إلى People of Earth وWrecked.

الاعلان هذا يأتي مع اقتراب انتهاء عرض المواسم الجديدة من هذه المسلسلات فـWrecked بالفعل انهى موسمه منذ فترة وادارة القناة كانت قالت سابقاً أنَّ الأمور تسير على ما يرام ولكن القرار الرسمي جاء اليوم، أما People of Earth فمع بقاء حلقتين فقط في موسمه الثاني المسلسل يؤدي بشكل جيد والقناة عبروا عن رغبتهم برؤية المزيد من هذا المسلسل.

الجديد هنا هو مسلسل الكوميديا الأنثولوجي The Guest Book الذي يقدم في كل حلقة ضيوف جدد يأتون معهم بكل قصصهم المجنونة إلى ذلك الكوخ ليتعرف عليها المشاهد، المسلسل عرض بالفعل 8 حلقات وتبقى منه حلقتين فقط ويبدو أنَّه لاقى نجاح جيد جداً جعل القناة واثقة بتجديده لموسم ثاني.

منذ اعادة هيكلة القناة وتعريفها قبل سنتين ولحد الآن ادارة القناة قاموا بتجديد كل المسلسلات الكوميدية وهم سعيدين للغاية بهذا الأمر فحسب البيان الصحفي يقولون أنَّ ذلك سيجلب ثبات ممتاز للمسلسلات لكي تنمّي جمهورها سنة تلو الآخرى وذلك أيضاً يعني أنَّ القناة مستعدة لكي تذهب مع المؤلفين والمبتكرين إلى أبعد مكان وتعطيهم الثقة باستمرارية محتواهم.

جمهور TBS يعيش أيام سعيدة والقناة تُغذيه بالمحتوى الكوميدي الجيد سنة تلو الآخرى، بالطبع فيما يتعلق بالموسم القادم الأمور ستكون مختلفة بعض الشيء مع انطلاق مسلسلات انميشن جديدة وأفكار جديدة لذا ما يزال هنالك تحديات لتواجها القناة ولكن بشكل عام الأمور تسير على ما يرام والقناة تُبلي بلاء حسن.

Previous ArticleNext Article