نتفليكس تُجدد مسلسل ” Atypical ” لموسم ثانٍ

أعلنت Netflix قبل قليل عن تجديد المسلسل الكوميدي Atypical لموسم ثانٍ سيتكون من 10 حلقات من المتوقع أن يُعرض في وقتٍ ما من العام القادم.

Atypical هو مسلسل كوميدي يناقش مرض التوحد حيث نتعرف في بداية المسلسل على سام طالب الثانوية ذو الـ18 عاماً المصاب بمرض التواحد وحياته اليومية التي يحاول فيها أن يبحث عن استقلاليته بالاضافة إلى استكشاف العالم من حوله وبالتأكيد التطرق لموضوع الحب والعلاقات. المسلسل أيضاً يركز على تفاصيل آخرى تخص عائلة سام المكونة من والده ووالدته وكذلك أخته، كل منهم لديه طريقته الخاصة بالتعامل مع حياته التي يمثل سام جزء مهم جداً منها.

المسلسل قدم كوميديا جيدة إلى حدٍ ما، استطاع أن يقدم مرض التوحد وأن يعرف المشاهدين عليه وعلى تفاصيله والمعاناة التي تحيط بالمصابين بهذا المرض وكذلك عوائلهم. حقيقة أنَّ هذا التجديد أتى في وقتٍ مبكر وبعد مرور شهر واحد يبين لنا الثقة التي تمتلكها Netflix بالمسلسل وكذلك يبين لنا أنَّ المسلسل نجح في الوصول لهدفه في فترة جيدة.

المسلسل من تأليف Robia Rashid ومن بطولة Keir Gilchrist وJennifer Jason وMichael Rapaport وBrigette Lundy-Paine الذين قدموا  أدوار أفراد العائلة بالاضافة لهم تواجدت Amy Okuda التي لعبت دور الدكتورة النفسية.

الموسم قدم مستوى متوسط، قد يكون مثير للاهتمام لاولئك الذين لديهم وقت اضافي يريدون تضييعه، نوعية الكوميديا العائلية التي قدمها المسلسل لم تكن جديدة حقاً ولكن الموضوع كان جديد بعض الشيء فلم يسبق وأن رأينا مسلسل يناقش مرض التوحد ويعرفنا على عالم المصابين به وهذا المسلسل فعل ذلك بشكل جيد لكنه باستثناء ذلك لم يكن مسلسلاً استثنائياً بأي شكل فهو مجرد كوميديا عائلية آخرى فيها العديد من المشاهد المحركة للمشاعر والقليل من المشاهد المضحكة.

Previous ArticleNext Article