فيديو: كل شيء أصبح واضح الآن في موسم Chance الثاني

نشرت Hulu اليوم أول فيديو ترويجي للموسم الثاني من مسلسل الدراما والاثارة Chance الذي يلعب دور البطولة فيه النجم البريطاني الشهير Hugh Laurie.

Chance تدور قصته حول طبيب نفس وأعصاب يُدعى (ألدون تشانس) يتورط في عالم مليء بالشخصيات الزائفة والجريمة القاتلة والأمراض النفسية، عندما يقع في غرام أحد مريضاته التي تعاني من داء انفصام الشخصية ثم يكتشف أن زوجها محقق جرائم قتل متقلب المزاج ولديه ماضي فاسد غير نظيف، فيجد الدكتور نفسه في فوضى عارمة تُغير حياته للأبد.

المسلسل من تأليف Alexandra Cunningham وKem Nunn ومن بطولة Hugh Laurie الذي يلعب دور الدكتور وبجانبه تواجدت أسماء آخرى متعددة أبرزها Gretchen Mol وStefania LaVie Owen وEthan Suplee وClarke Peters وآخرين.

المسلسل لم يتم استقباله بشكل جيد على المستوى النقدي أو الجماهيري في الموسم الأول، ربما لو كانت حلقاته توفرت دفعة واحدة، ربما لو كانت قصته سريعة أكثر ربما لو كانت الكتابة أفضل من ذلك، الكثير من الاحتمالات كانت لتضعنا أمام مسلسل أفضل ولكن قرار Hulu من البداية كان اعطاء المسلسل موسمين دفعة واحدة لذا من يدري ربما ستتحسن الأمور في الموسم الثاني وقد نرى موسم أفضل.

هنالك محاور وشخصيات متعددة من الممكن أن يستثمر المسلسل فيها ويجعلنا نرى محتوى جيد ففي حلقات معينة في الموسم الأول المسلسل استطاع ايجاد جوهره ولكنه فقد تلك القيمة مباشرة بحلقات فوضوية، المسلسل سيعود ليعرض حلقات موسمه الثاني الشهر المقبل بدايةً من الـ11 من اكتوبر/تشرين الأول، حتى ذلك الوقت شاهدوا التريلر وابقوا على اطلاع.

Previous ArticleNext Article