أمازون تتراجع عن تجديد مسلسل Z: The Beginning of Everything وتقرر الغاءه

بشكل مفاجئ أكدت مصادر متعددة قبل قليل أنَّ منصة Amazon قررت التراجع عن تجديد المسلسل الدرامي Z: The Beginning of Everything وقرروا الغاءه والاكتفاء بالموسم الوحيد الذي عرض بداية هذا العام.

ليس هنالك سبب واضح حتى الآن ولكن المصادر تقول أنَّ Amazon تحاول تقليص الصرف على المسلسلات الأصلية الخاصة بها ولذلك وعلى الرغم من صرف ما يقارب 7 ملايين دولار بالفعل على الموسم الثاني جاء القرار بالتراجع والغاء المسلسل.

كتاب المسلسل ومنتجيه بالفعل كانوا في خضم عملية التحضير لبدء انتاج الموسم الثاني خاصةً وأنَّ التجديد جاء منذ ما يقارب 5 أشهر ولكن هذا القرار سيوقف كل شيء وسيشطب هذا المسلسل من قائمة مسلسلات Amazon لعام 2018.

Z: The Beginning of Everything هو مسلسل درامي من بطولة Christina Ricci تدور أحداثه حول حياة الروائية زيلدا فتزجيرالد وزوجها فرنسيس سكوت فيتزجيرالد قبل أن يلتقيا ثم نمو العلاقة بينهما والصعود والهبوط لعلاقتهما سوياً، المسلسل يستنبط احداثه من رواية للروائية Therese Anne Fowler اهتم كل من Dawn Prestwich وNicole Yorkin بتحويل الرواية لتصبح مناسبة للتلفاز بينما أشرف على اخراج الحلقة الافتتاحية Tim Blake Nelson.

المسلسل لم يتلقى أراء نقدية جيدة بشكل كبير والعديدين انتقدوه على عدم امتلاكه العمق الكافي ويبدو أنَّ Amazon التي لا تفتأ تجلب النجوم من كل مكان في العالم إليها قررت أنَّ المضي قدماً بهذا المشروع غير مجدي نفعاً، بالطبع بما أنَّ المنصة لا تصدر أرقام المشاهدة يصعب علينا حقاً معرفة نجاح المسلسل من عدمه والقرار يبقى في النهاية للمنصة وادارتها.

Previous ArticleNext Article