نتفليكس تمنح مسلسل GLOW الكوميدي موسما ثانيا

أعلنت Netflix قبل قليل عن تجديد المسلسل الكوميدي الصيفي GLOW لموسم ثانٍ سيتكون من 10 حلقات من المتوقع أن يتوفر في وقت ما من العام المقبل 2018.

Glow مستوحى من مسلسل تمّ بثّه لفترة قصيرة، لكنه لاقى محبّة من الناس في الثمانينيّات، وهو يتناول قصة (روث ويلدر) – تلعب دورها Alison Brie – الممثلة المكافحة العاطلة عن العمل التي تعيش في لوس أنجلوس في الثمانينيّات وتجد فرصة أخيرة للنجومية عندما تدخل عالم مصارعة النساء ببريقه وملابسه الضيّقة. فتعمل مع 12 امرأة لا تليق هوليوود بهنّ، وتضطر إلى منافسة (ديبي ايغان) – تلعب دورها Betty Gilpin –  وهي ممثلة مسلسلات تلفزيونيّة سابقة تركت العمل لتنجب طفلًا وعادت له عندما اكتشفت أن حياتها ليست مثالية كما تصوّرت. بجانبهن سيتواجد (سام سيلفيا) – يلعب دوره Marc Maron – وهو مخرج أفلام درجة ثانية يتعاطى الكوكايين ويضطر الآن لادارة أعمال هذا المسلسل الجديد وقيادة هذا الفريق من النساء في رحلتهنّ إلى عالم النجومية في مجال المصارعة.

المسلسل لاقى نجاح كبير على الصعيدين النقدي والجماهيري واستطاع أن ينال على محبة الناس ورضاهم مباشرةً بعد توفر حلقاته وأصبح حديث الساعة لفترة طويلة بعد عرض الحلقات وأمر تجديده لم يكن سوى مسألة وقت.

المسلسل قدم موسم أول جيد جداً بالذات على الصعيد الفني أداء الممثلات كان ممتاز وقصة المسلسل والنسق الكوميدي الخاص به لم يكن سيئاً بالمرة بل على العكس كان ممتعاً ويستحق المشاهدة وهذا الأمر الذي جذب المشاهدين حوله وجعلهم يحتفون به ويحبون شخصياته ويريدون رؤية المزيد منه.

Previous ArticleNext Article