تريلر الموسم الثاني من مسلسل The Crown

نشرت Netflix قبل قليل أول فيديو ترويجي للموسم الثاني من المسلسل الدرامي الناجح The Crown محددين فيه تاريخ الـ8 من ديسمبر/كانون الأول موعداً لعودة المسلسل على المنصة.

في التريلر نرى وأننا قد عبرنا 10 سنوات منذ آخر مرة رأينا فيها الملكة فالمسلسل كما تم الاعلان سابقاً لن يواكب أحداث مستمرة بل سيقوم بقفزات زمنية متعددة ليواكب أهم الأحداث خلال تاريخ الملكة وهذه المرة الأحداث ستأخذنا إلى ما بعد 10 سنين لنواكب أحداث جديدة تجعل الملكة متوترة بينما امبراطوريتها تتهاوى.

بين الفضائح والشائعات وبين مشاكل استقالات رؤساء الوزراء الذين تغيروا بشكل متكرر وبين مشاكل الأميرة مارغرت أختها وفضائحها والشائعات المنتشرة حولها والتي لا تكاد تنتهي ويبدو أننا سنشاهد أكثر من أمها هذه المرة وبالطبع حتى (فيليب) لا يبدو أنّه سيكون صاحب يد عون في هذه الأحداث، بين كل هذا وذاك سنرى الملكة تحاول لملمة الشتات والمحافظة على البلاد واستمرار النظام الملكي في بريطانيا.

The Crown كان احد أنجح المسلسلات العام الماضي تحصل على رضى الجماهير والنقاد على حدٍ سواء واستطاع أن يترشح لعدد كبير من الجوائز وفاز بنسبة لا بأس منها وهو مرشح كبير لجوائز الـEmmy الشهر المقبل ومن يدري قد نراه يخرج منتصراً مرة آخرى. المسلسل قدم مستوى عالي جداً من الأحداث واستطاع أن يعطي للمشاهدين لمحة من داخل القصر الملكي وكيف تسري الأمور هناك، الشيء الذي ينتظر المشاهدين رؤية المزيد منه في الموسم الثاني.

بالطبع قصة المسلسل تدور حول خفايا وخبايا القصر الملكي البريطاني وبداية حكم الملكة اليزابيث ملكة المملكة البريطانية الحالية رفقة من حولها من العائلة الملكية وبالطبع النظام السياسي، من المتوقع أنَّ يكون الموسم الثاني آخر مرة نرى فيها هؤلاء الممثلين يقدمون هذه الشخصيات كما ورد في الاخبار سابقاً، المسلسل يخطط لأن يستمر لمدة 6 مواسم ولذلك سيقفز قفزة زمنية كبيرة في موسمه الثالث وسيعاين فترة زمنية مختلفة مما سيجعلهم يتخلصون من الطاقم التمثيلي بأكمله.

المسلسل كان من مسلسلاتنا المفضلة في العام الماضي واستطاع أن يتحصل على مركز جيد جداً في قائمتنا الخاصة لأفضل المسلسلات الدرامية، إذا لم تكن قد شاهدته فأنت يفوتك الكثير، اقرأ هذه المقالة التقديمية والحق بالركب سريعاً، المسلسل متوفر بالفعل عبر منصة Netflix، لذا لا تضيع الوقت.

الخبر السابقالخبر التالي