تحديد موعد بثّ الدراما الكورية القادمة the package

كُشِف اليوم أنّ الدراما القادمة The Package لقناة JTBC من بطولة Lee Yeon Hee وَ Jung Yong Hwa قد أكّـدت موعد وتاريخ بثّها والذي سيكون كل يوم جمعة وسبت إبتداءً من شهر أكتوبر القادم وذلك بعد نهاية دراما Age of Youth 2.
الدراما ستتمحور حول السُيّاح والمُرشدين السياحيين وقد سُميّت بــ The Package في إشارة إلى الجولات السياحية لأنّ الدراما ستجري أحداثها في إطار جولة سياحية في فرنسا.

Lee Yeon Hee ستلعب دور Yoon So So وهي مُرشِدة سياحية في فرنسا ، والتي تقُود مجموعة من السيّاح في جولة سياحية ، حيث جميع المُسافرين لديهم قصصهم الخاصّة بهم.

Jung Yong Hwa سيقوم بدور San Ma Roo والذي إنضمّ إلى الجولة السياحية بعد أن هجرته حبيبته.

الدراما تضُم أيضاً الممثلين  الممثلين Jeong Gyu Su ، Ha Shi Eun ، Ryu Seung Soo ، Yoon Park ، Choi Woo Sik ، Lee Ji Hyeon وَ Park Yoo Na

Choi Woo Sik سيلعب دور Kim Gyung Jae وهو عامِل مكتب كان يُواعِـد فتاة منذ 10 سنوات.

Yoon Park سيقوم بدور رجُل غامض ذهب لمُلاحقة Lee Yeon Hee.

Ryu Seung Soo سيلعب دور Jung Yeon Sung وقد إنضمّ إلى الرحلة السياحية مع شريكة لكنه لن يكشف عن نوع العلاقة بينهما.

Ha Shi Eun ستقوم بدور Han So Ran وهي مُصمّمة على شبكة الأنترنت حائرة بين البقاء عازبة أو متزوجة.

Jeong Gyu Su سيلعب دور Oh Gab Soo وهو عنيد للغاية.

Lee Ji Hyeon ستلعب دور Han Book Ja والتي قضت مُعظم حياتها في رعاية زوجها.

أمّـا Park Yoo Na فستقوم بدور Na Hyun وهي المرأة التي لا يستطيع الأشخاص الأخرين تخمين سنّها.

الدراما تُوصف بكونها دراما دافئة عن السفر مع أشخاص مُختلفين جداً ليس لديهم شيء للقيام به مع بعضهم البعض ، لكنهم أُجبروا على أن يكونوا معاً ويُشكّلون روابط بعد أن يُواجهون أحداث غير مُتوقّعة في جولة جماعية. وحيث أنّ جميع الشخصيات يأخذون إستراحة من حياتهم الشخصية في هذه الجولة الجماعية ، فإنّهم سوف ينفتحُون على بعضهم البعض ويستمعُون لقِصص بعضهم البعض.

The Package ستكون من 12 حلقة وهي أوّل دراما ستمرّ بمرحلة الإنتاج المُسبق لشركة JYP Pictures التابعة لوكالة JYP وسيتم كتابتها من قِبل Chan Sung Il ومن أعماله 7th Grade Civil Servant ، The Slave Hunters وَ Fugitive Plan B.
Previous ArticleNext Article