CMT في محادثات من جديد لاعادة الكوميديا Last Man Standing من الالغاء

يبدو أنَّ تجربة Nashville أعجبت قناة CMT فقد وردت اليوم أخباراً من داخل القناة أنَّ هنالك محادثات حقيقية من أجل اعادة مسلسل آخر من الالغاء ولمحاسن الصدف المسلسل أيضاً من انتاج نفس القناة ABC بالطبع الحديث هنا عن الكوميديا Last Man Standing.

طوال السنوات الماضية بقي Last Man Standing يحصل على التجديد بشبه معجزة سنة تلو الاخرى استطاع المسلسل أن ينقذ نفسه بشكل غريب حتى جاء الوقت هذا الموسم وأعلنت ABC عن الاكتفاء بالمواسم الستة التي تم عرضها على الرغم من الأرقام الثابتة خلال الموسم ولكن القناة كانت قد عبرت عن تضحيتهم بالمسلسل من أجل تفريغ الجدول والبدء بمرحلة جديدة الموسم المقبل.

الآن الحديث يأتي من داخل قناة CMT أنَّ هنالك رغبة حقيقية باعادة المسلسل إلى التلفاز وأنَّ هنالك العديد من المناقشات حالياً وكل شيء مطروح بين فكرة العودة لموسم قصير أو حتى العودة وطلب مواسم متعددة لكن حتى الآن لم يتم التوصل إلى اتفاق تام، بالطبع قناة CMT رفضت التعليق عن هذا الأمر رسمياً ولكن كل الأخبار تُشير إلى وجود مناقشات حقيقية قد تُسفر عن شيء ما.

بالطبع هذه الأخبار ستكون سعيدة جداً بالذات لجمهور Tim Allen بطل المسلسل والجمهور المحافظ في الولايات المتحدة الذين كانوا أكثر المطالبين بعودة المسلسل وأكثر الذين أبدوا انزعاجهم من الغاء المسلسل. لذا من يدري قد تأتي CMT لتحقيق امنياتهم أخيراً، هذا ما سنعرفه في الأيام المقبلة.

Previous ArticleNext Article