فيديو: ايسا عالقة في عالم من الحيرة في موسم Insecure الجديد

نشرت الكاتبة والممثلة Issa Rae عبر قناتها الخاصة على اليوتيوب أول فيديو ترويجي للموسم الجديد – الثاني – من المسلسل الكوميدي Insecure الذي من المنتظر أن يبدأ عرضه على HBO في الـ23 من يوليو/تموز المقبل.

Insecure هو مسلسل كوميدي من تأليف Issa Rae وLarry Wilmore تدور قصته حول فتاتين من ذوي البشرة السمراء وحياتهما العملية والعاطفية اليومية، Issa تتواجد كبطلة للمسلسل بدور (ايسا) وبجانبها تتواجد أيضاً الممثلة Yvonne Orji التي تلعب دور (مولي).

في الفيديو نرى (ايسا) وهي حائرة نوعاً ما ومتوترة بين خياراتها لحياتها العاطفية بين الاغراء الذي يمثله لها (دانييل) وبين علاقتها المثالية المهددة بالانهيار مع (لورنس) ثم لا ننسى بالطبع علاقتها بصديقاتها وبالذات (مولي) التي تمثل الجزء الآخر من القصة.

المسلسل في موسمه الأول تلقى مديح نقدي لا بأس به خاصةً وأنّه استطاع أن يقدم محتوى مختلف بعض الشيء بتركيزه على حياة النساء من ذوي البشرة السمراء في الولايات المتحدة، المسلسل قدم مستوى جيد من الكوميديا السوداء المعتادة لدى HBO وبالطبع القناة تأمل أن يستمر في تقديم ذلك بموسمه الثاني هذا الصيف حتى موعد العرض يمكنكم مشاهدة التريلر أعلاه.

Previous ArticleNext Article