أمازون تنشر أول فيديو دعائي لموسم جديد Transparent الرابع

استعداداً لحفلات الجوائز التي يحظى بها المسلسل عادةً بتكريم كبير، قامت Amazon بنشر أول فيديو دعائي للموسم الرابع من المسلسل الكوميدي الناجح Transparent.

في الفيديو لم نشاهد الكثير، مشاهد مختلفة من الموسم الجديد كما يبدو ومن الواضح جداً أن هنالك تحولات كثيرة في حياة أبطال المسلسل فكل منهم أصبح في مفترق طرقه الخاص مما يجعل الأحداث تستمر بمزيد من الكوميديا السوداء المعتادة.

Transparent بالطبع هو مسلسل كوميديا سوداء من تأليف واخراج Jill Soloway تدور قصته حول عائلة تبدأ أسرارها تُفضح شيئا فشيئا ويبدأ كل منهم في اكتشاف ذاته بعدما يُعلن والدهم عن رغبته بتحويل جنسه إلى انثى ويبدأ بالفعل باتخاذ التدابير لفعل ذلك.

خلال المواسم الثلاثة تابعنا محاور مختلفة لشخصيات هذا المسلسل بين الأبناء وحياة كل منهم المختلفة وبين الأم التي تغيرت حياتها أيضاً هذا بالاضافة بالطبع إلى متابعة حياة وتغيرات الشخصية الرئيسية ”موبا“. المسلسل استطاع خلال مسيرته أن يحقق 8 جوائز Emmy منها جائزتين للممثل Jeffrey Tambor وجائزتين لـJill Soloway في فئة الاخراج وبالتأكيد تأمل Amazon أن يحقق المسلسل المزيد هذا العام.

للآسف المنصة لم تعلن عن موعد توفر حلقات هذا الموسم ولكن يمكننا تخمين أنَّ المسلسل ستتوفر حلقاته في وقت ما من الخريف المقبل تماماً مثل الموسم الماضي الذي توفرت حلقاته في شهر سبتمبر/أيلول، بالطبع سنبقى متابعين معكم لآخر الأخبار وسنعلن عن موعد عرض المسلسل حال الاعلان عنه من قبل المنصة حتى ذلك الوقت شاهدوا الفيديو أعلاه وابقوا متابعين.

Previous ArticleNext Article