إنتهاء تصوير الدراما الكورية القادمة The King Loves

كُشِف اليوم أنّ الدراما القادمة The King Loves لقناة MBC قد أنهت التصوير يوم 15 من شهر يونيو الحآلي في مقاطعة Buyeo ، تشنغ تشونغ الجنوبية ، بكوريا الجنوبية.

الدراما من بطولة YoonA ، Im Siwan وَ Hong Jong Hyun وهي تُوصف بكونها مزيج بين النوع التاريخي والميلودرامي العاطفي وستدُور أحداثها في عهد مملكة كوريو.

Im Siwan سوف يلعب دور وليّ العهد Wang Won طمٌوح ، لديه مظهر جميل ومعرُوف بقيادته المُتميّزة لكنه أيضاً لديه رغبة للغزو والإحتلال.

YoonA سوف تقوم بدور San وهي إبنة جميلة من عائلة من النخبة والتي يُحبّها رجُلان. حيث من المُقرر أن تُصوّر الدراما قصّة حُبّ مأساوية تشمل الحُبّ والطموح.

ومع وجود مملكة كوريو كخلفية ، Wang Won سيُكافِح مع طموحاته ليُصبح ملِكاً مُمتازاً. في الوقت نفسه ، صديقه Rin سيخُوض معركة مع مشاعِره حول الحُبّ والصداقة. أما بالنسبة لــ San ، فهي إبنة أغنى رجُل وتُوصف بكونها المرأة الفاتِنة التي دفعت برجُلان لفسخ زواجهما. Wang Won وَ Rin صديقان منذ الطفولة ولديهما رابطة أخوية لكنها على المحكّ بسبب حُبّهما المُشترك لِــ San.

Hong Jong Hyun سيلعب دور Wang Rin وهو إبن لعائلة ملكية كما أنّـه صديق الطفولة والمُقرّب من شخصية Im Siwan وسيكُون في مُثلث حُبّ مع البطلين.

يُشارك في الدراما أيضاً كلّ من الممثلين Kim Ho Jin ، Nam Da Reum ، Oh Min Suk ، Park Hwan Hee
Lee Gi Young وَ Uhm Hyo Seob.

Park Hwan Hee ستقوم بدور Wang Dan وهي إبنة لعائلة ملكية والشقيقة الصغرى لــ Wang Rin (يقوم بدوره Hong Jong Hyun). فهي تُحبّ البطل (Wang Won) لكنّـه لا يحمل نفس المشاعِر تجاهها.

Oh Min Suk سيلعب دور شخصٍ شرير يُدعى Song In والذي كانت لديه أحلام كبيرة وطموحة لكن كل شيء إنهار بسبب الحُبّ.

أمّـا Nam Da Reum فسوف يقوم بدور النسخة المُصغّرة لشخصية Im Siwan.

دراما The King Loves ستكُون دراما مُسبقة الإنتاج 100 في المئة ومن المُقرر أن تُبثّ في شهر يوليو القادم.
Previous ArticleNext Article