HBO تُفكر بالدخول لعالم دراما المراهقين

يبدو أنَّ الاهتمام الكبير الذي تتلقاه دراما المراهقين هذه الأيام وبالذات بعد النجاح الذي حققه المسلسل الدرامي Thirteen Reasons Why جعلت القناة التي لم تقترب من دراما المراهقين أبداً HBO تُفكر ملياً بالدخول في هذا العالم.

ففي أخبار نشرتها مصادر مختلفة تقول أنَّ HBO ستبدأ بتطوير دراما مراهقين مقتبسة من مسلسل دراما اسرائيلي عرض عام 2012 يُدعى Euphoria تشاهدون تريلره أعلاه. المسلسل الأصلي كان عبارة عن دراما سوداوية تُركز على مجموعة من المراهقين الذين يتوجب عليهم التعامل والتأقلم مع وضع جديد بعد شهودهم لمأساة حقيقية تُغير حياتهم للأبد.

تماماً مثل Thirteen Reasons Why المسلسل كما نشاهد من التريلر يُركز بشكل أو بآخر على الموت وعلى طريقة تعامل اولئك المراهقين مع حدث يتعلق بموت أحدهم يُغير حياتهم، الأخبار تقول أيضاً أنَّ الكاتب Sam Levinson وهو الرجل الذي ألّفَ الفيلم التلفزي الذي عرض مؤخراً على القناة The Wizard of Lies هو الشخص الذي تم ايكال مهمة اقتباس العمل اليه.

بالطبع كما نعلم HBO لديها نظام انتاجي معين والحديث عن بدء التفكير بمشروع حالياً يتركنا أمام وقت طويل قبل أن نرى هذا المشرع فالقناة دائماً تعمل على عدة مشاريع سوياً وتقرر قرارات مختلفة بشأن الجدولة وعمليات الانتاج، مما يجعلنا أمام خيارات كثيرة فربما القناة تُقرر فيما بعد التخلي عن هذا المشروع وربما يحدث بالفعل، لا نعلم المستقبل بالتأكيد ولكن إن حدث فسيكون سابقة في تاريخ HBO التي لم تتناول عالم المراهقين كموضوع رئيسي لأي مسلسل من مسلسلاتها منذ بداية العصر الجديد.

Previous ArticleNext Article