FX تطلب دراما Honey عن عالم الشركات والمؤامرات

تناقلت الأخبار مؤخراً طلب قناة FX لمسلسل درامي سيحمل عنوان Honey قادم من المؤلف والمخرج الايرلندي Gerard Barrett الذي تواجد في مهرجان صندانس السينمائي عام 2015 لاخراجه فيلم Glassland.

للآسف ليس هنالك الكثير من المعلومات عن هذا المسلسل سوى أنّه سيدور في عالم الشركات الكبيرة والمؤامرات والأسرار التي تحيط بذلك العالم، ليس هنالك بعد أي اسماء مرتبطة بالعمل ولازلنا لا نعرف تفاصيل هذا المشروع ولكن من المؤكد أنَّ FX سعيدة بالتعاون مع Barrett ومن المؤكد أنّه سيمثل اضافة ممتازة لأسماء الكتاب والمخرجين الذين تتعاون معهم القناة عادةً.

Gerard Barrett هو صانع أفلام واعد جداً تلقى مديح كبير عن فيلمه Glassland وقبل ذلك كان هنالك فيلم Pilgrim Hill الذي فاز بأحد جوائز المهرجان الايرلندي للأفلام والتلفاز. Barrett أيضاً أخرج مؤخراً فيلم Brain on Fire الذي لعبت دور البطولة فيه النجمة الشابة Chloe Grace Moretz وكذلك قام بتأليف واخراج مسلسل قصير حمل عنوان Smalltown عرض عام 2016 على القناة الثالثة في ايرلندا.

من الواضح تماماً أنّه شخص واعد في عالم التلفاز والأفلام ومن الواضح أنَّ التعاون مع FX سيمثل خطوة كبيرة جداً في مستقبله، بقي فقط أن نعرف المزيد من المعلومات عن هذا المشروع ونأمل أن نراه قريباً خاصةً وأنَّ القناة لديها العديد من الأعمال الجديدة المنتظرة لعام 2018 أبرزها مسلسل Trust من المخرج الكبير Danny Boyle وكذلكمسلسل Ryan Murphy الجديد Pose.

Previous ArticleNext Article