نسخة أمريكية قيد التحضير من مسلسل الفانتازيا البريطاني Misfits

يبدو أننا لن ننشهد توقفاً للاقتباسات الأجنبية على التلفاز الأمريكي قريباً، فقد أعلنت Freeform عن اعطاء الضوء الأخضر لبدء انتاج بايلوت يقتبس مسلسل الخيال العلمي والفانتازيا البريطاني الشهير Misfits.

Misfits بالطبع أحد أشهر مسلسلات الخيال العلمي  البريطانية عرض 5 مواسم عبر قناة Channel 4 في الفترة بين 2009 و2013 حيث تدور قصته حول مجموعة من الشباب المجرمين الذين يقومون بواجبهم من الخدمة الاجتماعية تضربهم صاعقة خلال عاصفة جوية تجعل كل واحد منهم يُطور نوع من أنواع القدرات الغير طبيعية.

النسخة الأمريكية ستكون من كتابة Diane Ruggiero-Wright وهي الكاتبة المسؤولة عن مسلسل CW الشهير iZombie بالاضافة إلى ذلك كانت قد تواجدت لكتابة حلقات متعددة من مسلسل دراما المراهقين الناجح Veronica Mars. بالطبع Diane ستتواجد كمنتج منفذ للعمل بجانب كل من Josh Schwartz وStephanie Savage وبالطبع النسخة الأمريكية لن تتخلى عن المؤلف البريطاني الأصلي Howard Overman وزميله المنتج Murray Ferguson كلاهما سيتواجد كمنتج منفذ للعمل بينما ستتكفل Victoria Mahoney باخراج البايلوت.

بالنسبة للممثلين فقد تم اختيار Ashleigh Lathrop للعب دور أليشا، Tre Hall سيلعب دور كورتس، Allie MacDonald ستلعب دور كيلي وJake Cannavale – ابن الممثل الشهير Bobby Cannavale – سيلعب دور نايثن.

بالطبع الضوء الاخضر لانتاج البايلوت لا يعني بالضرورة أننا سنرى هذا المسلسل قريباً، حيث سيتم الآن البدء بتصوير وانتاج البايلوت وبعد ذلك سيتم عرضه على قناة Freeform لاتخاذ القرار النهائي بشأنه في ذلك الوقت ستقرر القناة الاستمرار بالمشروع وطلب موسم كامل أو ربما سيكون قرارهم العكس وسنرى هذا المشروع يذهب للمنفى.

Freeform التي كنا نعرفها سابقاً باسم ABC Family مازالت تحاول أن تثبت تواجدها أكثر وأكثر في عالم المسلسلات الأصلية، وبما أنَّ الأجواء حالياً تتجه نحو مسلسلات القدرات الخارقة من الواضح أنَّ القناة تريد الدخول في المزيد من هذه المسلسلات، ففي النهاية جمهور القناة من المراهقين والشباب يُحب هذا النوع والقناة ستحاول أن تُرضي شغفهم.

Previous ArticleNext Article