فيديو: دراما The Deuce المنتظرة تحصل على موعد عرض

نشرت HBO قبل قليل أول فيديو ترويجي للمسلسل الدرامي المنتظر The Decue محددين تاريخ الـ10 من سبتمبر/أيلول المقبل موعداً لانطلاق عرض الموسم الأول.

The Deuce هو مسلسل درامي تدور أحداثه في نهاية سبعينات القرن الماضي وبداية الثمانينات في مدينة نيويورك في وقت ظهور صناعة الاباحيات وترسيمها كصناعة حقيقية وكذلك يسلط الضوء على حياة المتعة التي بات يعيشها شعب مانهاتن في تلك الفترة حتى أصبحت طريقة العيش تلك هي المسيطرة على العالم ثم انتشار مرض الـHIV، العنف والمخدرات والحياة الصعبة التي كان يعيشها البشر في ذلك المكان وفي ذلك الزمان هي محور هذا المسلسل.

مسلسل The Deuce يأتينا من العبقري David Simon الرجل الذي قدم لنا المسلسل الأسطوري The Wire وقدم العديد من الأعمال الدرامية الآخرى على HBO في السنوات الماضية مثل Treme وGeneration Kill وShow Me a Hero، المسلسل سيكون من بطولة النجم الأمريكي James Franco وبجانبه ستتواجد النجمة Maggie Gyllenhaal بالاضافة إلى أسماء آخرى متعددة كعادة مسلسلات Simon التي تحمل عادةً طاقم كبير مميز.

الحلقة الافتتاحية ستكون من اخراج المخرجة المميزة Michelle MacLaren وفيها سنتعرف على Franco الذي سيلعب دورين توأم مختلفين في أشياء متعددة أحدهم يعمل في حانة والآخر متخرج جامعي ومتعلم أما Gyllenhaal فسنتعرف عليها بدور (كاندي) تعمل في مجال الدعارة كبائعة هوى.

هذا المسلسل من أكثر المسلسلات المنتظرة لهذا العام وفي الحقيقة لا يمكننا أن نكون أكثر حماسةً لهذا المسلسل، تواجد هذه الأسماء الممتازة وتواجد العبقري David Simon أمر يجعلنا ننتظر هذا العمل المميز حتى لو كان الموسم الأول سيتكون من 8 حلقات فقط، شاهدوا الفيديو أعلاه وأخبرونا هل أنتم متحمسون مثلنا لهذا العمل؟

Previous ArticleNext Article