سينماكس تكتفي بموسم وحيد من دراما Quarry

أعلنت Cinemax رسمياً قبل قليل عن الغاء مسلسل الدراما والاثارة Quarry والاكتفاء بالموسم الوحيد الذي عُرض على القناة في الخريف الماضي.

المسلسل قدم أوراقه بشكل جيد في الموسم الأول واستطاعت قصته أن تجذب الكثيرين ولكن يبدو أنَّ القناة لم تكن مقتنعة تماماً بما تم تقديمها له من مخططات مستقبلية ففي تصريحهم الرسمي قالوا أنّهم فخورين بما قدمه المسلسل وبمحتواه ولكنهم بعد تقييم الأفكار المطروحة لاستمرار المسلسل شعروا بأنّها غير مناسبة لمخططات القناة المستقبلية.

Quarry بالطبع مبني على رواية للروائي ماكس كولينز ويحكي قصة ماك كونواي ضابط بحرية يعود لمدينته (ممفيس) من الفيتنام عام 1972، فيجد نفسه منبوذاً من طرف أحباءه ومكروها من طرف عامة الشعب. بين معاناته هذه ومحاولاته للتخلص من آثار الحرب التي خاضها، يجد كونواي نفسه متورطاً ضمن شبكة من الفساد تقوم بعمليات قتل على طول نهر المسيسيبي.

المسلسل كان التجربة الأولى للثنائي Michael D. Fuller وGraham Gordy في عالم التلفاز كمؤلفين فكلاهما تواجد ككاتب في المسلسل المميز Rectify ولكن Quarry كان مشروعهم الخاص ولو سألتوني فالمسلسل استطاع أن يقدم مستوً جيد لكن يبدو أنَّ لـCinemax رأي آخر.

Cinemax مازال لديها مسلسل الرعب والدراما Outcast الذي يعرض حلقات موسمه الثاني ولكن باستثناء ذلك فالقناة أعلنت رسمياً عن انهاء The Knick واليوم ألغت Quarry لا شك وأنَّ القناة تفكر في اتخاذ طريق مختلف قليلاً فقد أعادت احياء Strike Back، بالاضافة إلى تعاونهم مع BBC لانتاج مسلسل سيحمل اسم Rellik.

Previous ArticleNext Article