نتفليكس تنشر أول فيديو لمسلسلها الدرامي المنتظر Ozark

نشرت Netflix قبل قليل أول تريلر للمسلسل الدرامي المنتظر Ozark والذي تم الاعلان عن توفر حلقات الموسم الأول منه في الـ21 من يوليو/تموز المقبل.

Ozark هو مسلسل درامي سيتكون موسمه الأول من 10 حلقات من تأليف Bill Dubuque – كاتب فيلم The Judge – ومن بطولة النجم Jason Bateman والمرشحة 3 مرات لجائزة الأوسكار Laura Linney بالاضافة إلى كل من Jason Butler Harner وAnthony Collins وSofia Hublitz وكذلك Skylar Gaertner.

قصة المسلسل لم يتم الاعلان عنها مسبقاً وحتى الآن ومع هذا التريلر مازال هنالك تكتم حول القصة التي يبدو أنّها ستكون مليئة بالغموض والأسرار والدراما المميزة ولكن ما نعرفه أنَّ قصة Ozark تدور حول مستشار مالي يدين وعائلته بمال كثير لأحد أكبر تجار المخدرات فيضطر للانتقال رفقة زوجته وأولاده من ضواحي شيكاغو إلى منتجع صيفي في ولاية ميسوري ليقوم بغسل الملايين من الدولارات كنوع من سداد الدين، هناك كل شيء يتغير وتبدأ حياة هذه العائلة بالتحول بشكل لا يمكن تصوره.

في التريلر رأينا الكثير من المشاهد المثيرة وبالطبع جملة ”مرحباً بكم في الملاذ الأخير“، لا نعلم بعد مخططات Netflix لهذا المسلسل وما إذا كانوا يخططون لاستمراره لفترة طويلة ولكن رؤية Bateman في مسلسل درامي وعودة الرائعة Laura Linney للتلفاز مرحب بها دائماً.

Previous ArticleNext Article