اليزابيث موس بطلة مسلسل قصير على BBC America

يبدو أنَّ النجمة Elisabeth Moss لن تكون متفرغة في المستقبل القريب، فبين النجاح الذي يحققه مسلسلها The Handmaid’s Tale والذي جُدد لموسم ثانٍ وبين الموسم الثاني من Top of The Lake المنتظر عرضه قريباً، تم الاعلان اليوم عن تواجدها للعب دور البطولة في مسلسل قصير من انتاج BBC America سيحمل اسم Fever.

مثل مسلسلها الحالي The Handmaid’s Tale المشروع الجديد سيكون مبني على رواية تحمل نفس الاسم – Fever – للروائية Mary Beth Keane، قصة الرواية والمسلسل أيضاً تدور حول (ماري مالون) أو كما عُرفت في وقتها (تيفوئيد ماري) وهي أول امرأة تم اكتشاف أنّها ناقل لمرض التيفوئيد، على الرغم من أنّها كانت قد شفيت منه لكنها واصلت نقل المرض للآخرين بصفتها حامل للفيروس بداخلها وبسببها نُقلت العدوى إلى حواليّ 22 شخص في الفترة بين 1900-1915 مات منهم 3.

(ماري) كانت مهاجرة تعمل طباخة عملت في مطاعم مختلفة في نيويورك في بداية القرن العشرين ولكن كلما كانت تعمل في مكان ما كان هنالك من يصاب بالمرض واضطرت أكثر من مرة أن تُغير مكان عملها ولكن دائماً ما كان الأمر يُلاحقها وكان هنالك من يُصاب بذلك المرض في أماكن تواجدها.

في تصريح صحفي قالت Elisabeth Moss أنّها سعيدة للغاية ويتملكها الفخر بالتعاون والعمل على هذا المشروع رفقة BBC America وشركة Annapurna للانتاج الفني وبالطبع Phil Morrison الذي سيُخرج حلقات المسلسل وRobin Veith الذي سيكتب نص حلقات المسلسل. Moss أضافت أيضاً أنّها متحمسة لتقديم شخصية معقدة للغاية تعتبر واحدة من أكثر النساء سيئات السمعة في تاريخ الولايات المتحدة، امرأة قصتها الحقيقية لم تروى أبداً حسب تصريح الممثلة.

لا يمكنني أن أكون أكثر سعادة لرؤية المزيد من Elisabeth Moss على شاشة التلفاز، كنت ولازلت من أكثر المقتنعين بموهبتها وأعتقد حقاً أنّها واحدة من أفضل الممثلات في تاريخ التلفاز على الاطلاق وأنا متيقن تماماً أنّها ستواصل اثبات ذلك مرة تلو الآخرى في أدوارها الممتازة في السنوات الكثيرة القادمة، ما تقدمه في The Handmaid’s Tale بصراحة لا يمكن وصفه لذا لديَّ ثقة كاملة فيها لتقدم الشخصيات المعقدة وأعتقد أننا أمام عمل مثير للاهتمام بشكل كبير.

Previous ArticleNext Article