الحرب العظيمة وصلت في تريلر موسم Game of Thrones السابع

نشرت HBO قبل قليل أول تريلر رسمي للموسم السابع من مسلسلها الأنجح على الاطلاق Game of Thrones الذي من المنتظر أن يبدأ عرضه في الـ16 من يوليو/تموز المقبل.

في التريلر نشاهد لأول مرة لقطات من الموسم الجديد والقناة لم تبخل علينا بلقطات لكل الشخصيات بين سيرساي التي تحدث أخيها جايمي عن كونهم آخر المتبقيين من اللانستر وعليهم هزيمة كل أعداءهم الذين باتوا يحوطوهم من كل الجهات، في الشمال قوات جون سنو تتجمع والسائرون البيض مازالوا يشكلون خطر كبير.

أما عبر البحر فأم التنانين تقول أنّها ولدت لتجلس على العرش وتحكم الممالك السبعة وتريد من جيشها ومستشاريها تيريون وفاريس أن يساعدوها في ذلك، بالطبع لم تنسى القناة أن تُذكرنا بالخنصر بايليش ومخططاته والشخصية المفضلة لدى الكثيرين آريا التي باتت تشق طريقها نحو العودة إلى من تبقى من عائلتها سانسا وجون سنو.

تنانين، سائرون بيض، سحر، مكر وخداع، حروب وقتال، شخصيات ستظهر وآخرى سيتم التخلص منها، كل هذا وأكثر ينتظرنا في الموسم الجديد من Game of Thrones الذي يعدنا بحرب عظيمة على لسان جون سنو بينما دافوس يُحذر أنَّ على القوات الالتحام وإلا لن يهم من سيجلس على العرش فالخطر الحقيقي قادم من أقصى الشمال وراء السور ”ملك الليل“ ورفاقه هم التهديد الأكبر.

لالقاء نظرة أكبر على الموسم الجديد يُمكنكم مشاهدة صور من كواليس الموسم القادم نشرناها على موقعنا في وقت سابق.

Previous ArticleNext Article