هل أصبحنا نعرف حقاً موعد عودة Curb Your Enthusiasm؟

لا شك أنَّ الكثيرين حول العالم متحمسين للغاية لعودة المسلسل الكوميدي الشهير Curb Your Enthusiasm وبينما نحن متأكدين أنَّ الموسم التاسع الجديد سيعرض في الخريف المقبل، مازلنا ننتظر تحديد تاريخ معين للعودة وربما أصبحنا نعرف الآن هذا التاريخ.

حسناً في البداية السؤال سيكون هل نثق بكلام الممثل JB Smoove؟ لأنّه في الواقع هو صاحب هذه الأخبار فعندما صعد Smoove إلى أحد المسارح في فيلادلفيا ليُقدم الفرقة الشهيرة The Roots رفقة المغنية Amanda Seale تحدث مع الجمهور قائلاً لهم أنّه لديه اعلان حصري وهو أنَّ مسلسله Curb Your Enthusiasm سيعود ليعرض أول حلقات الموسم التاسع في الـ1 أكتوبر/تشرين الأول المقبل.

Smoove  الذي تشاهدون صورته في الاعلى هو أحد أبطال المسلسل بجانب الكاتب والممثل الكوميدي العبقري Larry David مؤف المسلسل وصاحب فكرته والرجل الذي يتواجد دائماً خلف أنجح الأعمال الكوميدية في عالم التلفاز سواء مسلسله Curb Your Enthusiasm أو المسلسل الأسطوري الآخر Seinfeld.

للآسف هذه الأخبار ليست مؤكدة بأي شكل فقط بعض الأشخاص حول شبكات التواصل الاجتماعي ممن حضروا الحفل تحدثوا عنها وعندما تواصلت بعض المصادر الاعلامية مع HBO لم تستجيب القناة بأي رد ولكن مع رؤية جدولة القناة فهذا التاريخ منطقي فالمسلسلين الكوميديين Ballers وInsecure سينتهيا في الاسبوع الذي يسبق 1 اكتوبر مما يجعل ليلة الأحد فارغة عند حلول يوم 1 اكتوبر ومن المنطقي أن يكون هنالك مسلسلين كوميديين يرافقان المسلسل الدرامي The Deuce الذي سيكون يعرض حلقته الرابعة في ذلك الاسبوع.

Previous ArticleNext Article