Nam Goong Min يكشف لماذا أخذ سنتان راحة من التمثيل

في مقابلة بتاريخ 11 أبريل ، تحدث الممثل Nam goong Min عن تجربته بالبطولة في Chief Kim وعن السنتان التي أخذها راحة.

على الرغم من أن الممثل كان يأخذ أدوار جانبية أو ثانوية في السابق، دراما Chief Kim أعطته الفرصة ليأخذ دور رئيسي. وأعرب Nam goong Min عن رأيه بهذا قائلاً “أعتقد أن الأمر يتجاوز قدرات التمثيل. صحيح أن لكل شخص معايير مختلفة لتقييم ما إذا كان الممثل جيد أم سيء بالتمثيل ولكن كون الممثل بطل رئيسي لا يعني بالضرورة أنه يملك قدرات تمثيل جيدة”

وفيما يتعلق بالراحة لمدة سنتين عن التمقيل ، أوضح الممثل “بعد دراما Can You Hear My Heart قررت أنني أردت أخذ أدوار بطولية فقط في الدراما ولذا رفضت أي عروض لأدوار ثانوية . وبسبب ذلك ، انتهى بي الأمر بعدم القدرة على العمل لمدة سنتين. أعتقد أن الحظ والقدر يلعبان دوراً عاماً في عمل أي ممثل”

وأكمل “من قبل ، اعتدت أن أنظر فقط للأدوار التي ظننت أنه يمكنني إنجازها جيداً. مع ذلك ، أنا الآن أنظر للمشروع ككل عندما اختار دراما. طالما هناك مخرج جيد وكاتب جيد ، فمن دواعي سروري كممثل أن أخذ أي دور يتطلبه المشروع” معبراً عن عقلية الممثل الناضجة.

أنهى Nam goong Min المقابلة على نحو متواضع وقال “على الرغم من أن العديد نظروا لتمثيلي في Chief Kim بإيجابية ، أشعر أنني ما زلت أفتقر للعديد… أنا أقترب للتمثيل بحماس وتواضع ممثل صاعد في العشرينات من عمره. أؤمن أنه إذا استمريت في التركيز وبذلت جهدي ، سأكون قادراً على الأداء بشكل أفضل في مشروعي القادم”

تم ترشيح Nam goong Min كأفضل ممثل للحفل القادم 53rd Baeksang Art Awards ، بجانب Gong Yoo و Han Suk Kyu والكثير.

Previous ArticleNext Article