وكالة YG اعتذروا عن محاولتهم لتغطية فضيحة جد كانغ دونغ وون المؤيد للغزو الياباني

تعرّض الممثل كانغ دونغ وون (Kang Dong Won) للإنتقاد مؤخرا بعد أن حاول تغطية حقيقة أن جده الأعظم كان مؤيدا للغزو الياباني ومساعدا لهم. جده لي جونغ مان (Lee Jong Mann) كان قد كسب ثروة طائلة بدعمه لليابانيين. وقد ذُكر أيضا أن جده قد دعم استخدام نساء المتعة الكوريات بأمواله.

وخلال مقابلة أجراها كانغ دونغ وون مع صحيفة Chosun Ilbo عام 2007 تحدث الممثل بفخر واعتزاز بجده الأعظم قائلا:

“جدي الأعظم مذهل جدا. اسمه هو لي جونغ مان. لقد كان المدير التنفيذي لشركة ديدونغ الصناعية.”

وبعد أن كُشف عن حقيقة جده مؤخرا انتشرت تلك المقابلة سريعا وتعرّض الممثل للإنتقاد لأنه تحدث بفخر عن جده الذي كان مؤيدا للغزو الياباني وشارك في الأعمال الموالية لليابان.

وقد أصدرت وكالة YG الترفيهية بتاريخ ٣ مارس تصريحا رسميا بخصوص القضية المثيرة للجدل والمتعلقة بالممثل كانغ دونغ وون ومحاولتهم إسكات الوسائل الإعلامية ومنع انتشار القضية بقولهم:

“نحن نود أن نعتذر بخصوص مطالبتنا بإزالة المواضيع المتعلقة بتاريخ أجداد الممثل كانغ دونغ وون.

كشف موقع Max Movie بتاريخ ٢٧ فبراير عن معلومات متعلقة بخلفية الممثل والتي طالبنا بإزالتها من الموقع. بالإضافة إلى اتخاذنا لإجراءات فورية بعد ذلك في سبيل منع أي تسريبات أخرى للوسائل الإعلامية والمواقع والمدونات.

ويبدو أنه قد تم تقديم شكوى بواسطة واحد من مستخدمي الإنترنت كان قد شارك بالمقالة. والتي تحدثت عن القضية بتفصيل أكبر. نحن نعتذر مجددا للمعجبين بسبب هذا التصرف المزعج وسوف نبذل قصارى جهدنا لتحمل مسؤولية مثل هذه التصرفات.

وبخصوص جد كانغ دونغ وون، نحن لن نكون قادرين على كشف أي معلومات بما أننا في مرحلة التأكد منها. نحن نعتذر بشدة بسبب تصرفاتنا مجددا.”

صورة لجد كانغ دونغ وون الأعظم:

Previous ArticleNext Article