مايكل ك. هول ينضم للموسم الثاني من The Crown

أعلنت Netflix قبل قليل أنَّ نجم التلفاز الأمريكي Michael C. Hall سيتواجد في الموسم الثاني من مسلسل الدراما التاريخي The Crown.

Michael سيلعب دور الرئيس الأمريكي الخامس والثلاثون جون اف. كيندي الذي خدم رئيساً للولايات المتحدة في الفترة ما بين عام 1961 حتى تم اغتياله في آواخر عام 1963، بالاضافة إلى Michael الممثلة Jodi Balfour التي ظهرت مؤخراً في مسلسل Quarry ستلعب دور زوجته السيدة الاولى جاكلين كيندي.

Michael C. Hall هو ممثل موهوب جداً ومعروف بمشاركته في عديد الأعمال وترشحه وحيازته على عديد الجوائز، بالطبع أشهر أعماله هو لعبه لدور البطولة في مسلسل Dexter عندما مثّل دور سفاح وقاتل متسلسل يقتل اولئك الهاربين من العدالة، 8 مواسم من هذا المسلسل ضمن له الفوز بجائزة Golden Globe والترشح والفوز بجوائز آخرى عديدة، باستثناء Dexter تواجد قبل ذلك كأحد أبطال المسلسل الدرامي الشهير Six Feet Under حيث لعب دور ديفيد فيشر أحد أعضاء عائلة فيشر التي تدور حولهم قصة المسلسل.

Jodi Balfour لم تظهر في أعمال كثيرة ولكنها مؤخراً ظهرت في الموسم الأول والوحيد حتى الآن من مسلسل قناة Cinemax الدرامي Quarry وكانت قد أدت دوراً جيداً جداً ونالت على اعجاب العديد من المشاهدين وحتى بعض النقاد مدحوا اداءها في المسلسل.

The Crown بالطبع هو مسلسل درامي عرض موسمه الأول عبر منصة Netflix في الخريف الماضي وقدمنا بشكل عام للعائلة الملكية البريطانية الحالية بقيادة الملكة اليزابيث الثانية وشاهدنا في المسلسل بدايات الملكة واعتلاءها العرش والسنوات الأولى من حكمها. الموسم الثاني من المسلسل يتم تصويره حالياً وسيركز في بدايته على دعم التاج الملكي لحرب غير قانونية في الأراضي المصرية ثم سينتهي الموسم مع فضيحة رئيس الوزراء البريطاني هارولد ماكميلان التي أدت لاستقالته وكالعادة بين هذا وذاك مجموعة من الأحداث المختلفة التي سنراها من وجهة نظر القصر الملكي.

المصدر : دليل التلفزيون العربي 

الخبر السابقالخبر التالي