يفكر Kwon Sang-Woo في العودة بعد غياب 3 سنوات خلال دراما Mystery Queen

يفكر الممثل Kwon Sang-Woo في العودة إلى الشاشة الصغيرة بعد غياب دام 3 سنوات و ذلك خلال دراما Mystery Queen لصالح قناة KBS. الممثل مازال في مرحلة المفاوضات ولم يؤكد بعد قبولة بالعرض.
إذا قبل العرض فإنه سيلعب دور البطولة بجانب الممثلة Choi Kang-hee و الممثل الشاب Lee Won-geun و اللذان أكدا بطولتهما في وقت سابق. الدراما من إخراج المخرج Lee Jung-Sub مخرج دراما Healer و My Lawyer.
تدور القصة حول زوجة مدعي عام Choi Kang-hee فاتتها الفرصة لتصبح ضابطة شرطة لأنها تزوجت في سن مبكر. هي من محبي الروايات الغامضة منذ فترة طويلة مما جعلتها تحلم دائمًا بأن تصبح مثل كاتبة روايات الجريمة و الغموض الشهيرة Agatha Christie. مع أن كل ما تعلمته عن حل الجرائم كان من خلال الروايات إلا أنها تتمتع بذكاء مميز في الاستنتاج لحل القضايا المختلفة.

ستجمعها الصدفة مع محقق بارع في جرائم العنف الذي يلعب دوره Kwon Sang-Woo فيتعاونان معًا لحل قضية محلية, الأمر الذي سيؤول إلى شراكة غير متوقعة بين أجوما و محقق لهما نفس الأساليب و التفكير في محاربة الجرائم.
بينما سيلعب الممثل الشاب Lee Won-geun دو رشرطي مبتدأ و شغوف. سيساعد البطلة بشتى الوسائل على تحقيق حلمها في أن تصبح شرطية.

المصدر : ألوان آسيا 

Previous ArticleNext Article