صراع الحضانة ما بين Kim Hyun Joong وحبيبته السابقة يعقد جلسة استماعه الاولى في المحكمة

في 26 من فبراير , عقدت المحكمة جلسة استماعها الاولى لقضية حضانة كيم هيونغ جونغ ضد حبيبته السابقة انسة تشوي.

على الرغم من انه تم التصريح مسبقاً ان هذه ستكون اول مرةٍ سيواجه الطرفين فيها بعضهما في المحكمة منذ اعلان نتائج اختبار الابوة, فلا كيم هيون جونغ و لا السيدة تشوي كانا حاضرين في جلسة استماع اليوم , بدلاً من هذا , قام محاميهما بتقديم حججهما الى القاضي فيما يتعلق بحقوق الوالدين و حضانة الطفل, و الذي يشار اليه هنا بحرف O.

في البداية, سأل القاضي فيما اذا كان ممكناً للطريفين ان يتوصلا الى تسوية فيما يتعلق بمشكلة حقوق الوالدين و اعانة الطفل . و اجاب محامي كيم هيون جونغ عن هذا,” ليس هناك اية تفاوض. فكلاً من كيم هيون جونغ و الانسة تشوي يرغبان في تربية الطفل بنفسيهما.”

و طلب محامي ثالث من كيم هيون جونغ ان يعلن عن ممتلكاته بالنيابة عن O, مشيراً الى ضرورة اثبات انه قادراً على اعانة الطفل مادياً . محامي كيم هيون جونغ قام برفض هذا الطلب , مصرحاً ان الأعلان عن الممتلكات ليس له علاقة بحضانة الطفل , و ان مسألة دعم الطفل مالياً هي مسألة اخرى.

“منذ ان المدعي ( عن طلب الاعلان عن الممتلكات) ليست السيدة تشوي بنفسها. فنحن نرفض قبول هذا الطلب. و اذا قررت الأنسة تشوي ان تطلب معلوماتٍ كهذه فسيكون هذا ممكنناً لاحقاً.”

و اعلن القاضي عن انه سيقوم بفحص مصداقية الوثائق و الدلائل المقدمة من كلا الطرفين. و سيقوم بالتحقيق بكل الدعاوي.

هذا و ان اختبار الابوة الذي تم اصداره سابقاً كشف ان كيم هيون جونغ من المحتمل ان يكون والد O بنسبة 99.999 , كيم هيون جونغ كان يخدم  واجباته العسكرية الالزامية منذ شهر مايو من العام المنصرم.

و من المقرر عقد جلسة الاستماع الثانية في الثامن من شهر ابريل المقبل.

المصدر : جايجة

Previous ArticleNext Article