Park Min Young و Yoo Seung Ho واكثر يكشفون عن افكارهم لانتهاء دراما Remember

طاقم دراما Remember لقناة SBS شاركوا افكارهم لانتهاء الدراما ويشكروا معجبينهم لاستمرارهم في المركز الاول في الحلقة الاخيرة في 18فبراير, الطاقم قد قاموا بتحميل صور للممثلين حاملين بيدهم نص الحلقة الاخيرة.

الممثل “يو سيونغ هو” الذي قام بلعب دور “جين وو” شارك ” ان حب المعجبين والمشاهدين لنا قام بتشجيع الممثلين والطاقم جميعا في الطقس البارد, شكرا جزيلا للجميع, الذكريات الي صنعتها مع جين وو سوف تبقى معي لوقت طويل.

الممثلة “بارك مين يونغ” التي لعبت دور “ان اه “علقت “لقد استمتعت في العمل مع مخرج رائع, كاتب, ومع الطاقم من البداية الى النهاية, سوف اخذ معي هذه الشهور الماضية الذي قضيتها بشخصية “ان ها” الضحك والبكاء وضرب قلبي كذكريات سعيدة واخيرا, شكرا لجميع الذي احب وتذكر دراما Remember.

الشرير في الشاشة “جيو مان” الممثل ” نام جونق مين” الذي تلقى اهتماما خاصا لتمثيله اعرب ” بالنسبة لهذه الدراما الطويلة, لقد انتهت في وقت قصير لانني حصلت على كثير من المرح في التصوير, لقد كنت قادر على احساس مشاعر الحب من المعجبين والمشاهدين من خلال مقدار كرههم لشخصية “جيو مان” , كنت قادرا على التركيز في خضم الكراهية والشر بسبب اهتمام الجمهور الايجابي. شكرا لكم واعدكم انني ساعود بشخصية رائعة مجددا في المستقبل.

“بارك سونغ وونج ” الذي لعب شخصية ” بارك دونج هو” اخيرا اضاف ” لقد كنت ممتنا لتلقي الحب من الجمهور, كما قلت في البداية, اتمنى لهذه الدراما ان تستمر في التذكر.

المصدر : جايجة

Previous ArticleNext Article