النجم السينمائيّ Daniel Craig قد يغادر 007 نحو… التلفاز؟!

تعدّت التساؤلات في الفترة الأخيرة عن ما اذا كان النجم السينمائي دآنيال كريج قد وصل لحد الذروة باكتفاءه لعب دور العميل السريّ 007 في سلسلة أفلام بوند الشهيرة أم انها مسألةِ كسرٍ لروتين طال أمدُه منذ عام 2006 في مسيرته السينمائيّه، أم أنها محض شائعات لا أكثر ولا أقل؟

حيث سبق له التصريح في أكثر من مناسبة عن رغبته في ترك ذلك الدور وأنّه يُفضّل جرح مِعصمَه على أن يرجع لتلك السلسلة مباشرة بعد الإنتهاء من فيلم فيها! لكن ما أثار جميع تلك التساؤلات والشكوك -فضلاً عن تصريحِة الواضح بعدم الرغبة- هو أنه مايزال يمجّد ذلك الدور ويعتز به مشيداً بذلك في أغلب مقابلاته، ومهما تم طرح أسئلةٍ عليه بشأن ذلك الموضوع اللا أنك تجد دآنيال لم يُنفي أبداً ولا لمرّة واحدة عن احتماليّه عودته للدوّر!

عموماً، ما أثار هذا الموضوع بالتحديد في الفترة الأخيرة هو ظهور أخبار عن انضمام دآنيال للسلسلة التلفزيونيّه القادمة Purity، ممّا أدّى ذلك الخبر إلى حرب مزايدة تجرى في الوقت الراهن على هذِه السلسلة من قبل شبكة شوتايم، FX و Netflix وغيرهم من المهتمين في امتلاكِ العمل.

Purity هو مسلسل دراميّ جديد مكون من عدّة مواسم -عشرون حلقة للموسمِ الواحد- مبنيّه على رواية الكاتب جوناثان فرانزن الحاملة لنفس الأسم، حيث تروي قصةِ امرأة شابة نشأت في ظروف غير عادية في ولاية كارولآينا الشمالية. اذ سيكون العمل من انتاج سكوت رودين و مشاركةِ تود فيلد في دور الكتابه.

بلآ شك مع انضمام النجمٍ دآنيال لسلسلة تلفزيونيه كهذه ستترك بصمةٍ كبيرة في مسيرته الفنيّه اذ تعتبر الظهور الأوّل بالنسبة له في التلفزيون الأمريكي بعدما حقق اسماً لنفسه في التلفزيون البريطانيّ منذ أيام التسعينات!

المصدر : دليل التلفزيون العربي

Previous ArticleNext Article