ليوناردو دي كابريو رفض المشاركة في ملحمة Star Wars لهذا السبب

يحلم أي ممثل في العالم أن يشارك ولو بدور صغير جدا في سلسلة أفلام Star Wars، لكونها بوابة سريعة ومضمونة لتحقيق الشهرة والنجومية، باسثناء ليوناردو دي كابريو.

وأفصح دي كابريو أخيرا لمجلة Shortlist البريطانية أنه كان معروضا عليه تجسيد دور فارس الجيداي “أناكين سكاي ووكر” الذي تحول فيما بعد إلى الشرير “دارث فيدر” في الجزئين الثاني والثالث من السلسلة، ولكنه رفض العرض بالكامل.

وأوضح الممثل الذي نال العديد من الترشيحات للأوسكار أن سبب رفضه المشاركة في أن يكون جزء من ملحمة Star Wars هو أنه لم يشعر وقتها أنه مستعد للإقدام على هذه الخطوة، وأنها ليست في صالح مشواره الفني.

وقال: “تقابلت مع مؤسس سلسلة Star Wars المخرج جورج لوكاس، وعرض علي تجسيد دور “أناكين سكاي ووكر” في الجزئين الثاني والثالث، ولكني لم أشعر أنني على استعداد لهذه الخطوة في تلك الفترة من مشواري”.

كما أفصح ليوناردو دي كابريو لمجلة Shortlist أنه رفض تجسيد دور “روبن” رفيق البطل الخارق “باتمان” في مكافحة الجريمة في فيلم Batman & Robin من إخراج جويل شوماخر، وكذلك تجسيد دور البطل الخارق “الرجل العنكبوت”، قبل أن يؤول إلى الممثل توبي ماجواير.

وتجدر الإشارة أن الممثل هايدن كريستنسن هو من لعب دور “أناكين سكاي ووكر” في الجزئين الثاني والثالث من أفلام Star Wars.

وكان ليوناردو دي كابريو صرح في وقت سابق أنه لا يخفي قلقه من منافسة أحدث أفلامه The Revenant للجزء السابع والجديد من أفلام Star Wars بعنوان The Force Awakens، والذي بدأ عرضه في 18 ديسمبر الجاري.

وقال: “لا أخفي أنني لا أستطيع منافسة Star Wars، فهذا أمر متوارث بداخل حمضنا النووي الثقافي، ولكن عندما يسمع المشاهدون عن The Revenant سيرغبون في مشاهدته، وهذا أقصى ما أتمنى حدوثه”.

وسيبدأ عرض فيلم The Revenant في 8 يناير 2016، ويشارك في بطولته توم هاردي، الذي جسّد “باين” عدو “باتمان” في فيلم The Dark Knight Rises، وهو من إخراج أليخاندرو جونزاليس صاحب فيلم Birdman الذي حاز على الأوسكار في 2015.

المصدر : في الفن

Previous ArticleNext Article