Jung Woo وَ Seolhyun عُضوة فرقة AOA لن يُمثّلان في الفيلم القادم With God

كُشِف اليوم أنّ Jung Woo وَ Seolhyun عُضوة فرقة AOA لن يُمثّلان في الفيلم القادم With God.
في 30 ديسمبر ، أعلنت وكالتهما FNC الترفيهية قائلةً : “Jung Woo لم يؤكد أبداً إنضمامه لفيلم With God وعلى الرغم من أنّ Seolhyun تلقّت عرضاً للفيلم ، فقد تقرّر بأنها لن تُمثّل في الفيلم“.
على الرغم من أنّــه أُفيد سابقاً أنّ Seolhyun تُراجع العرض ، إلا أنّــه إتّضح أنّ نشاطات فرقة AOA ستكون مُتضاربة مع الجدول الزمني للتصوير.
فيلم With God يستند على ويبتون يحمل نفس الإسم للكاتب Joo Ho Min وتدُور قصته حول مَــلَــك الموت الذي يجلب الناس إلى العآلم الأخر ، وسوف يُركّز على شخص يلتقي بمَلك الموت ويتم مُحاكمته بعد 49 يوم.
كما ذُكِر سابقاً ، فإنّ الممثلين Cha Tae Hyun ، Joo Ji Hoon ، Ha Jung Woo وَ Ma Dong Seok أكّدوا إنضمامهم للفيلم
.

.

 

Ha Jung Woo سيلعب دور Gang Rim وهُو قابض الأرواح الذي ينتقل بين الأحياء والأموات لجمع الأرواح ووضعها على متن قطار إلى الأخرة. إنّـه تعيس مع وجهٍ مخيف فهُو دائماً ينتقل مع حاصدي أرواح ، رجُل وإمرأة.
Joo Ji Hoon سيلعب دور Hae Won Maek وهو أحد قابضي الأرواح فهو مُقاتل قويّ وماهِر وسيعمل على حماية قابضة الأرواح.

Cha Tae Hyun سيقوم بدور Ja Hong وهو الشخص الذي سوف يتلقّى مُحاكمته في الآخرة ، ولم يُكشف حتى الأن عن تفاصيل حول الدور الذي سيقوم به Ma Dong Seok.

الفيلم سيكون مُقسّم إلى جزأين ، الأول سيحكي عن حياة الأخرة (ما بعد الموت) وقابضي الأرواح والمُحامين الذين يعملون هناك بينما ستدُور أحداث الجزء الثاني حول الحياة الماضية لهذه الشخصيات.

الفيلم سيتم إخراجه من قِبل Kim Yong Hwa الذي قام أيضاً بإخراج كلا من فيلم 200 Pounds Beauty وَ Take Off.
ومن المُقرر بدء التصوير في شهر مارس من عام 2016
.
المصدر : دار ميديا
Previous ArticleNext Article